صحيفة: اتحاد الكرة يرفض حديث البعض عن تعمد الأخطاء التحكيمية بالمباريات

الثلاثاء 07-03-2017 AM 09:10

الحكم جهاد جريشة يتحدث إلى جنش عقب انتهاء مباراة الزمالك والمقاصة 3 مارس 2017 - موقع الزمالك

قالت صحيفة "الأهرام" القومية، في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، إن الاتحاد المصري لكرة القدم أصدر بيانا رفض فيه حديث البعض عن أن الأخطاء التحكيمية في المباريات تأتي بشكل متعمد، وأشار إلى أن القائمين على ملف التحكيم يقومون بجهود كبيرة من أجل الارتقاء به.

وكان مسئولو نادي الزمالك اعترضوا على قرارات الحكم الدولي جهاد جريشة الذي أدار لقاء الفريق الأبيض أمام فريق مصر المقاصة يوم الجمعة الماضي، كما هدد رئيس النادي مرتضى منصور بانسحاب الزمالك من بطولة الدوري حال عدم إعادة المباراة مرة أخرى، وذلك بسبب تغاضي الحكم عن احتساب ضربة جزاء للفريق الأبيض، على حد قوله.

واعتمد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم -الأحد الماضي- نتيجة المباراة لصالح المقاصة.

ونقلت الصحيفة عن الاتحاد قوله، في البيان، إن "أخطاء التحكيم أمر وارد في مباريات كرة القدم على مستوى العالم، ويحاول الاتحاد تلافيها والتقليل من آثارها".

وأضاف الاتحاد أن "الهجوم المتوالي على الحكام لن يفيد أي من أعضاء أسرة كرة القدم بل سيزيد من الآثار السلبية التي يعمل اتحاد اللعبة على محوها، وهو ما لن يتحقق إلا بتضافر جهود جميع الأندية".

وشدد الاتحاد المصري لكرة القدم في بيانه، بحسب الصحيفة، على أنه لن يقبل بوقوع أي ظلم على الأندية في الإطار الذي تحدده لوائح المسابقات.

ويحتل الزمالك -الذي يتبقى له مباراة مؤجلة- المركز الثالث في الدوري بفارق 12 نقطة خلف الأهلي المتصدر، بينما يأتي مصر المقاصة في المركز الثاني.

تعليقات الفيسبوك