بلاغ النواب ضد عيسى ورد الأهرام على عبد العال وردود فعل النازحين.. أبرز العناوين

الثلاثاء 28-02-2017 PM 08:58

أهم الأخبار على مدى اليوم - أصوات مصرية

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2017:

 النازحون الأقباط: الطريق إلى العريش ملطخ بالدماء والمستقبل مجهول

"مش عايزين العريش تاني.. كلها دم".. كلمات يرددها رجال ونساء أقباط نازحون من العريش إلى الإسماعيلية بإصرار يوحي بأن طريق العودة يبدو مسدودا، في الوقت الذي يلوح فيه المسؤولون بأن إقامتهم الحالية مؤقتة وعودتهم أمرا محتوما.

 وزير الخارجية يطالب باستمرار الدعم الأمريكي لمصر

طالب وزير الخارجية سامح شكري مجلس النواب الأمريكي بالاستمرار في دعم مصر كي تتمكن من مواجهة الإرهاب، وتعزيز ودعم الاستقرار والسلام بالشرق الأوسط.

 علماء دين مسلمون ومسيحيون يناقشون المواطنة في مؤتمر ينظمه الأزهر

بدأ قادة وعلماء دين مسلمون ومسيحيون من عدة دول يوم الثلاثاء مؤتمرا ينظمه الأزهر الشريف ومجلس حكماء المسلمين في القاهرة لمناقشة قضية المواطنة والتعايش المشترك بين المسلمين والمسيحيين.

مسؤول: أرباح الشركات الأجنبية المتأخرة لا تتجاوز 200 مليون دولار.. والانتهاء من تحويلها في يونيو

قال مسؤول في البنك المركزي، طلب عدم نشر اسمه، إن الجهاز المصرفي سيقوم بتغطية كل الطلبات المتأخرة لتحويل أرباح المستثمرين الأجانب في مصر للخارج تدريجياً حتى يونيو المقبل.

 "النواب" يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد إبراهيم عيسى بتهمة "إهانة" البرلمان

وافق مجلس النواب اليوم الثلاثاء على إحالة ما وصفه بـ"الإساءة" الصادرة من الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى في جريدة "المقال" بحق المجلس إلى النيابة العامة.

 الأهرام يرد على عبد العال: الشعب ينفق على كل مؤسسات الدولة بما فيها البرلمان

أصدرت مؤسسة الأهرام بيانًا، اليوم الثلاثاء، أعربت فيه عن استغرابها من التصريحات التي صدرت عن رئيس مجلس النواب وهاجم فيها المؤسسة.

سفير ألمانيا: ميركل تزور مصر 2 مارس وتبحث قضايا اللاجئين والمجتمع المدني

أكد السفير الألماني بالقاهرة جورج لوي، في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، أهمية زيارة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل إلى مصر المقررة يوم 2 مارس القادم، وقال إنها سوف تلتقي الرئيس عبد الفتاح السيسي لبحث العلاقات الثنائية والاقتصادية.

 "فيرمينا".. إكسسوارات من زمن آخر

تنجذب نورهان ربيع إلى الماضي وكل ما يتعلق بتفاصيله، ويستهويها بشكل خاص عصر الملكة فكتوريا في بريطانيا وأزياء نسائه، ومن هنا بدأت قبل عام مشروع "فيرمينا" لتصميم الإكسسوارات المستوحاة من العصر الفكتوري.

عائشة الكيلاني.. الأنثى التي تمردت على "الكوميديانة"

لسنوات طويلة قبلت الممثلة عائشة الكيلاني بدور المرأة الدميمة على سبيل الإضحاك، ورغم ما حققته لها هذه الشخصية من نجاح كواحدة من أظرف نجوم الكوميديا بين جيل الثمانينيات إلا أن هذا النجاح لم يرض الأنثى التي بداخلها.

 

 

تعليقات الفيسبوك