"جنات" تغني مجانا لحملة "اطمن على نفسك " لمحاربة فيروس سي

الإثنين 30-01-2017 PM 03:49

المطربة جنات مع الكابتن أحمد حسن أثناء تسجيل الأغنية

سجلت المطربة المغربية جنات، الأغنية الرسمية لمبادرة "اطمن على نفسك" لمحاربة فيروس سي بعنوان "اطمن متخفش" متطوعة بأجرها اقتناعا منها بأهداف المبادرة للقضاء على المرض.

وانطلقت مبادرة "اطمن على نفسك" لمحاربة فيروس سي في 8 يناير الجاري، بالشراكة بين مؤسسة الكبد المصري، برئاسة الدكتور جمال شيحة ومؤسسة اسمعونا ومؤسسة دنيا جديدة.

وتهدف إلى رفع حالة الوعى لدى الناس بخطورة الإصابة بفيروس سي وطرق الوقاية منه وإجراء تحاليل الكشف عن الفيروس مجانا والتنسيق مع الجهات المسؤولة ومؤسسات المجتمع المدني للمساهمة في القضاء على الفيروس.

وقالت جنات في بيان اليوم، "أنا سعيدة بهذة الأغنية على المستوى الفني، منذ أن سمعت كلماتها من الشاعر نادر عبدالله حتى اللحن والتوزيع، وكذلك على المستوى الإنساني"، موضحة أن أهداف المبادرة كانت جاذبة لها وأنها تسعى لتقديم أي دعم ممكن للمرضى في مصر وخصوصا مرضى فيروس سي.

وأكد د.محمد العقبي، المنسق العام للمبادرة، أن جنات قبلت أداء أغنية المبادرة متطوعة بأجرها هي وفريق عمل الأغنية حرصا منهم على المساهمة في القضاء على مرض فيروس سي في مصر.

والأغنية من ألحان "ودود" وتوزيع "ماندو" وكلمات الشاعر نادر عبدالله الذي تنازل عن أجره هو الآخر في سبيل المبادرة.

وستذاع الأغنية بشكل مكثف على القنوات التليفزيونية فور الانتهاء من تحضير الفيديو كليب الخاص بالأغنية والذي يعبر عن أهداف المبادرة وحجم ما تحقق فيها حيث استطاعت أن تقدم الخدمات للآلاف في صعيد مصر.

وحضر الكابتن أحمد حسن وهو الرئيس الشرفي للمبادرة، مراحل تسجيل الأغنية مع جنات في الاستوديو.

وشاركت جنات في مبادرات مصرية سابقة منها مبادرة "خلى بالك من بلادك" والتي تهدف إلى إعادة ثقة المواطن العربي في بلده.

كما حصلت على تكريم من قائد الجيش الثاني الميداني في احتفالية خاصة بجنود الجيش الثاني الميداني بالإسماعيلية والتي قدمت خلالها أغنيات في حب مصر مثل "يا حبيبتي يا مصر" و"مصر أم الدنيا".

وفي  أغسطس الماضي، حصلت على وسام المكافأة الوطنية من درجة فارس الذي منحها إياها ملك المغرب، الملك محمد السادس.

 

تعليقات الفيسبوك