هيكتور كوبر: لا أعد بتتويج مصر بلقب أمم أفريقيا

الأحد 15-01-2017 PM 02:30

هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر لكرة القدم- رويترز

قال الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم إنه لا يستطيع أن يعد الشعب المصري بالفوز ببطولة الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

وتستضيف الجابون بطولة كأس الأمم الأفريقية في الفترة بين 14 يناير إلى 5 فبراير 2017، ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بالبطولة مع منتخبات غانا وأوغندا ومالي.

وأضاف كوبر، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد بمقر إقامة المنتخب في الجابون، حسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن المنتخب سيبذل كل مجهوداته من أجل المنافسة على اللقب القاري.

وأشار إلى أنه يفكر في كل مباراة على حدة من أجل محاولة تحقيق كل الفوز، وقال "لا أنظر للمباراة النهائية لبطولة أفريقيا، ولكن أفكر الآن في مباراة مالي القادمة فقط".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة مالي بعد غد الثلاثاء على استاد بورت جنتيل في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة لكأس الأمم الأفريقية 2017.

وقال كوبر "لا أريد أن أقدم أعذارا من الآن ولكن علينا الاجتهاد والتغلب على كل الصعوبات التي تواجهنا من أجل المضي قدما في البطولة الأفريقية لأننا جهاز فني محترف والمنتخب يضم لاعبين محترفين أيضا".

وأضاف أن جميع المنتخبات المشاركة في المسابقة متقاربة في المستوى، مشيرا إلى أن مباراتي الجابون مع غينيا بيساو والكاميرون أمام بوركينا فاسو انتهت بالتعادل الإيجابي بنفس النتيجة 1-1 وهو ما يؤكد تقارب المستوى بين معظم منتخبات أفريقيا في الوقت الحالي.

تعليقات الفيسبوك