وكالة: "كاف" يقرر إقامة مباراة مصر والمغرب على استاد "بورت جنتيل"

الجمعة 27-01-2017 AM 01:03

منتخب مصر في كاس أمم أفريقيا بالجابون 2017 - صورة من موقع الكاف

قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط إن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قرر بشكل رسمي، إقامة مباراة مصر والمغرب في الدور ربع النهائي لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، على استاد "بورت جنتيل"، وعدم نقلها لأي ملعب آخر.

وكان "الكاف" قرر إرسال لجنة إلى استاد بورت جنتيل، لمعاينة أرضية الملعب بعد انتهاء مباريات الدور الأول للمسابقة القارية الأربعاء الماضي بمباراة المنتخب المصري أمام نظيره الغاني.

واشتكت منتخبات المجموعات الرابعة لبطولة أفريقيا "مصر وغانا ومالي وأوغندا"، من سوء أرضية استاد بورت جنتيل، التي أدت لإصابة أكثر من لاعب بسبب صلابتها.

وقال مصدر مسئول في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم –في تصريحاته للبعثة الإعلامية المرافقة لمنتخب مصر في الجابون أوردتها وكالة أنباء الشرق الأوسط– إن الكاف قرر بشكل نهائي إقامة لقاء مصر والمغرب على استاد بورت جنتيل، وعدم نقله إلى مدينة فرانفسفيل كما تردد من قبل، بالإضافة إلى استضافة نفس الملعب لمباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع في البطولة القارية.

وفاز منتخب مصر على غانا مساء يوم الأربعاء، بهدف نظيف ليتصدر الفراعنة المجموعة بسبع نقاط متفوقا بنقطة واحدة على غانا ثانية الترتيب وجاءت مالي ثالثة بنقطتين تليها أوغندا بنقطة واحدة بعد تعادلهما 1-1 الأربعاء.

وستلتقي مصر -التي فازت بثلاثة ألقاب متتالية بين عامي 2006 و2010 قبل أن تغيب عن آخر ثلاث نسخ- مع المغرب يوم الأحد المقبل فيما تواجه غانا منتخب الكونجو الديمقراطية أول المجموعة الثالثة في اليوم ذاته.

 

تعليقات الفيسبوك