تأسيس الجيش لشركة دواء وقرار النائب العام بشأن ريجيني.. أبرز العناوين

الأحد 22-01-2017 PM 08:58

أهم الأخبار على مدى اليوم - أصوات مصرية

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الأحد 22 يناير 2017:

 

النائب العام يسمح لخبراء إيطاليين باسترجاع بيانات كاميرات المراقبة في قضية ريجيني

قال بيان صدر اليوم الأحد إن النائب العام المصري نبيل أحمد صادق وافق على السماح لخبراء إيطاليين وشركة ألمانية باسترجاع بيانات من كاميرات مراقبة في القاهرة فيما يتعلق بمقتل الباحث الإيطالي جوليو ريجيني قبل نحو عام.

"الوزراء" يرخص للإنتاج الحربي بتأسيس شركة وطنية للدواء

 أصدر شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء قرارا يرخص للهيئة القومية للإنتاج الحربي بالمشاركة في تأسيس شركة للمستحضرات الدوائية.

96 % انخفاضا في المنح الخارجية لمصر خلال الربع الأول من 2016-2017

انخفضت المنح الواردة لمصر بنسبة 96.1% خلال الربع الأول من العام المالي الحالي مقارنة بالربع ذاته من العام المالي الماضي، بحسب ما أظهرته مؤشرات الأداء الاقتصادي والاجتماعي التي أرسلتها وزارة التخطيط اليوم الأحد عبر البريد الإلكتروني.

مجلس الدفاع الوطني يمدد مشاركة قوات في العمليات العسكرية باليمن

قال بيان لرئاسة الجمهورية، إن مجلس الدفاع الوطني وافق في اجتماع عقده اليوم الأحد، على تمديد مشاركة قوات في العمليات العسكرية باليمن إعمالاً لنص المادة 152 من الدستور.

 

 

السياحة تواصل الانكماش في الربع الأول وقطاع الاتصالات الأعلى نموا

واصل قطاع المطاعم والفنادق (السياحة) انكماشه في الربع الأول من العام المالي الجاري، بينما حقق قطاع الاتصالات أعلى نمو إيجابي، بحسب ما أظهرته مؤشرات الأداء الاقتصادي والاجتماعي التي أرسلتها وزارة التخطيط اليوم الأحد عبر البريد الإلكتروني.

 

ارتفاع الأسعار يستبدل موائد اللحوم "بنصبات" للشاي في احتفالات الحسين

ربما كانت هذه المرة الأولى التي تستغني فيها هانم عبد الجليل علي عن القطار - وسيلتها الآمنة للانتقال- بعد الزيادات الأخيرة التي وصلت بسعر  تذكرة الدرجة الثانية من المنيا إلى القاهرة إلى ما يقرب من الخمسين جنيهًا.  تحملت -السيدة المسنة- معاناة السفر لخمس ساعات "محشورة" -حسب وصفها- في ميكروباص ضم أهل  قريتها "أشروبة" التابعة لمركز "بني مزار" من محبي الحسين.

النقل: افتتاح مترو أنفاق النزهة في أبريل 2018

قالت وزارة النقل، اليوم الأحد، إن الوزارة اختصرت فترة تنفيذ الجزء الأول من المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق، بحيث يتم افتتاحه للجمهور في أبريل 2018.

وكالة: حبس مستشار لوزير المالية و2 آخرين 4 أيام في قضية رشوة

أمر خالد ضياء الدين المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، اليوم الأحد، بحبس مستشار وزير المالية لشئون الضرائب العقارية واثنين آخرين لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، في قضية اتهامهم بطلب وتقديم رشوة مالية.

 

العربي: نمو غير متوقع للاستثمارات الخاصة.. ما يعني نجاح نموذج الحكومة

قال أشرف العربي، وزير التخطيط، اليوم الأحد، إنه حدث "نمو غير متوقع في الاستثمارات الخاصة خلال الربع الأول من العام المالي الحالي".

 

 

نبيلة عبيد.. تاريخ حافل بالبطولات النسائية

تعددت الأدوار والشخصيات التي قدمتها، حيث تنقلت نبيلة عبيد بين دور الأم والزوجة والمدرسة وسيدة الأعمال والشرطية والخادمة والمدمنة والراقصة والقاتلة واللصة وغيرها من الأدوار.

 

 

 

 

تعليقات الفيسبوك