كوبر يعتذر لإكرامي.. واتحاد الكرة يصدر بيانا لإنهاء أزمة تصريحات ناجي

الأحد 22-01-2017 PM 08:08

شريف إكرامي -صورة من موقع النادي الأهلي على الإنترنت

قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط إن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، اعتذر اليوم الأحد، لحارس مرمى المنتخب والنادي الأهلي، شريف إكرامي، على "سوء الفهم" الذي حدث في أزمة تصريحات أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب.

وقال ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب، أمس السبت إن إكرامي لم يكن يعاني من أي إصابة في الأيام الماضية.

وتعرض شريف إكرامي لإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مران منتخب مصر قبل بداية بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا بالجابون.

وقال إكرامي، اليوم، إن تقرير طبيب المنتخب هو الذي سيثبت حالته قبل مباراة مصر ومالي، مؤكدا أنه تحامل على نفسه في التدريبات خلال اليومين الماضيين لحل أزمة حراسة المرمى في المنتخب بعد إصابة أحمد الشناوي.

وكان الشناوي تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة منتخب مصر أمام مالي بالجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة أفريقيا، وأثبتت الأشعة التي أجراها اللاعب حاجته لأربعة أسابيع للتعافي من الإصابة، وهو ما يعني غيابه عن منافسات المسابقة القارية.

وعقد هيكتور كوبر، اجتماعا مع إكرامي في معسكر منتخب مصر الجاري في مدينة بورت جنتيل في الجابون، واعتذر له عن سوء الفهم في تصريحات ناجي، مؤكدًا أنه كان ومازال مساندا وداعما له في المنتخب، وطالبه بالتركيز في تدريباته التأهيلية في المرحلة المقبلة للشفاء التام من الإصابة.

وأصدر اتحاد كرة القدم بيانا رسميا، للرد على الأخبار المتداولة بشأن تصريحات أحمد ناجي، وحارس المرمى شريف إكرامي، لإنهاء الجدل حول الموضوع، حيث أشار البيان إلى أن طبيب المنتخب محمد أبو العلا أكد أن اللاعب يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية، ويتعافى بشكل جيد، ويؤدي تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي.

تعليقات الفيسبوك