أحمد الشناوي يغادر معسكر المنتخب بالجابون اليوم ويعود إلى القاهرة

السبت 21-01-2017 AM 02:05

حارس المرمى أحمد الشناوي خلال مباراة مصر ومالي 17 يناير 2017 - موقع التلفزيون المصري

قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط إن أحمد الشناوي -حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر- سيغادر صباح اليوم السبت إلى القاهرة، بعد التأكد من عدم لحاقه بمباريات المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون بسبب الإصابة.

وكان الشناوي تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة منتخب مصر أمام مالي الثلاثاء الماضي بالجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة أفريقيا، وأثبتت الاشعة التي أجراها اللاعب حاجته لأربعة أسابيع للتعافي من الإصابة، وهو ما يعني غيابه عن منافسات المسابقة القارية.

وأعلن إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني لكرة القدم -الخميس الماضي- تقديم التماس للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لإجراء تعديل على قائمة المنتخب في بطولة الأمم الأفريقية، بعد إصابة أحمد الشناوي وتأكد غيابه عن باقي لقاءات البطولة.

وأنهى المنتخب تدريباته استعدادا لمواجهة أوغندا اليوم في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة للبطولة. وشارك في المران أمس الجمعة كل اللاعبين بما فيهم شريف إكرامي، فيما تغيب أحمد الشناوي بسبب الإصابة.

ومن المقرر أن تذاع المباراة مع أوغندا في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة. وتعادل المنتخب سلبيا مع مالي في أولى مبارياته بالبطولة لتحصل مصر على نقطة واحدة.

تعليقات الفيسبوك