لهيطة: سنقدم التماسا للكاف لتعديل قائمة المنتخب بعد تأكد غياب الشناوي

الخميس 19-01-2017 AM 02:37

الشناوي خلال أحد اللقاءات - صورة من ويكيبيديا

قال إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني لكرة القدم إن منتخب مصر سيقدم التماسا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لإجراء تعديل على قائمة المنتخب في بطولة الأمم الأفريقية 2017 بالجابون بعد إصابة أحمد الشناوي وتأكد غيابه عن باقي لقاءات البطولة.

وتعرض الشناوي للإصابة في الشوط الأول من مباراة منتخبي مصر ومالي، يوم الثلاثاء، حيث لم يستطع اللاعب إكمال اللقاء وشارك بدلا منه عصام الحضري.

وأثبتت الأشعة التي أجراها الشناوي يوم الأربعاء إصابته بمزق في العضلة الخلفية ليتأكد غيابه عن منافسات البطولة.

واعلن إيهاب لهيطة – في تصريحاته للبعثة الإعلامية المرافقة لمنتخب مصر في الجابون أوردتها وكالة أنباء الشرق الأوسط– أنه سيتم تقديم التقرير الطبي الخاص باللاعب أحمد الشناوي وكذلك تقرير شريف إكرامي المصاب أيضا بجانب الالتماس للاتحاد الأفريقي لكرة القدم للحصول على استثناء واستدعاء حارس آخر من مصر لينضم لقائمة الفراعنة في المسابقة، متمنيا أن يوافق مسئولو الكاف على الأمر حتى لا يكون المنتخب في موقف حرج بعد إصابة حارسين اثنين.

وتعرض شريف إكرامي لإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مران منتخب مصر يوم السبت الماضي.

وكان الاتحاد الأفريقي أغلق باب إجراء التعديلات على قوائم المنتخبات المشاركة في كأس الأمم الأفريقية يوم 14 يناير الجاري.

واستهل منتخب مصر عودته للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد غياب سبع سنوات بتعادل سلبي مع مالي بالمجموعة الرابعة في الجابون يوم الثلاثاء.

وغابت مصر، حاملة الرقم القياسي في الفوز باللقب سبع مرات، عن أخر ثلاث نسخ للبطولة منذ فوزها باللقب ثلاث مرات متتالية بين عامي 2006 و2010 لتدشن عودتها بالخروج بنقطة التعادل وتحتل المركز الثاني في المجموعة مناصفة مع مالي.

 

تعليقات الفيسبوك