الكاف يستبعد الزمالك ورمضان صبحي من ترشيحات الأفضل في 2016

الأربعاء 04-01-2017 PM 11:33

رمضان صبحي يحمل قميص ستوك سيتي - صورة من حساب النادي الإنجليزي على تويتر

استبعد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، رمضان صبحي لاعب منتخب مصر وفريق ستوك سيتي الإنجليزي، من القائمة النهائية للمرشحين لنيل جائزة أفضل موهبة صاعدة في أفريقيا خلال عام 2016.

وأعلن الكاف، مساء اليوم الأربعاء، القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل موهبة صاعدة في القارة وهم الثلاثي "أليا ميشاك لاعب منتخب الكونغو وفريق مازيمبي، وكيليتشي إيهيناتش لاعب منتخب نيجيريا وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ونابي كايتا لاعب منتخب غينيا وفريق لايبزيج الألماني"، حسب ما أوردت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

 

كما استبعد الاتحاد الأفريقي نادي الزمالك، من القائمة النهائية للمرشحين للقب أفضل نادي في القارة في 2016، حيث ضمت القائمة "صنداونز الجنوب أفريقي، ومازيمبي الكونغولي، وزيسكو يونايتد الزامبي". 

ويقيم الكاف غدا الخميس، الحفل الخاص بتسليم جوائز الأفضل لعام 2016 في مدينة أبوجا النيجيرية، حيث يتنافس على جائزة أفضل لاعب أفريقي الثلاثي "الجزائري رياض محرز، والجابوني بيير أوباميانج، والسنغالي ساديو ماني".

وكان الكاف استبعد المهاجم المصري محمد صلاح لاعب فريق روما الإيطالي، من سباق المنافسة على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2016.

 

ويمثل مصر الحكم جهاد جريشة، غدا في حفل الكاف، حيث يتنافس على جائزة أفضل حكم في أفريقيا مع الثنائي "الجامبي باكاري جاساما، والسنغالي مالانج دييدهيو".

تعليقات الفيسبوك