أهمية السيسي لأمريكا واستئناف الرحلات الجوية مع روسيا.. أبرز العناوين

الثلاثاء 27-12-2016 PM 08:59

أبرز الأخبار

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الثلاثاء 27 ديسمبر 2016:

 

عضو بالكونجرس: السيسي أهم لأمريكا من الطائرة الشبح اف-35

قال العضو الجمهوري في مجلس النواب الأمريكي دانا روراباخر إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أثبت أنه صديق للولايات المتحدة حين سحب مشروع قرار الاستيطان الذي يدين اسرائيل بالأمم المتحدة بناء على طلب الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب.

 

وزير روسي: موسكو قد تستأنف الرحلات الجوية مع مصر الشهر المقبل

قال وزير النقل الروسي مكسيم سوكولوف اليوم الثلاثاء إن من المرجح استئناف الرحلات الجوية مع مصر في يناير المقبل.

 

"السويدي": "المركزي" وافق على تقسيط مديونيات الشركات بالعملة الأجنبية

قال محمد زكي السويدي رئيس إتحاد الصناعات المصرية إن طارق عامر محافظ البنك المركزي ‏وافق اليوم الثلاثاء، على تقسيط مديونيات الشركات بالعملة الأجنبية على مدد تتراوح بين سنة واحدة وثلاث سنوات ‏بحد أقصى حسب ظروف كل شركة.‏

البورصة المصرية الأسرع نموا في العالم بالجنيه.. لكن بالدولار الوضع مختلف

قال رئيس البورصة المصرية، محمد عمران، اليوم الثلاثاء، إن البورصة المصرية حققت المرتبة الأولى كأسرع بورصة نموا في العالم بالعملة المحلية خلال 2016، وفقا لمؤشرات مؤسسة "مورجان ستانلي العالمية".

 

النيابة تبدأ التحقيق مع مسؤول بهيئة قضائية تحصل على مبالغ مالية ضخمة

قال مصدر قضائي لأصوات مصرية، إن نيابة أمن الدولة العليا بدأت التحقيق مع مسؤول مشتريات بإحدى الهيئات القضائية الكبرى، تم ضبط مبالغ مالية ضخمة ومشغولات ذهبية بمنزله، قالت التحريات إنه حصل عليها عن طريق الرشوة والتربح واستغلال النفوذ.

مصر أكثر الدول تدميرا للطبقة المتوسطة.. وإجراءات 2016 تضمن لها الصدارة

شهدت مصر أكبر تراجع للطبقة المتوسطة على مستوى العالم منذ بداية الألفية وحتى العام الماضي، بحسب بيانات بنك كريدي سويس المتخصص في تقدير الثروات، وتبدو هذه الطبقة معرضة لمزيد من التدمير نتيجة الإجراءات التقشفية التي تبنتها الحكومة هذا العام في إطار برنامج "الإصلاح الاقتصادي" الذي تبنته، وحصلت بموجبه على مجموعة من القروض الدولية.

 

مسح: السياسة أقل أهمية في العشوائيات و49% من الفتيات تعرضن للتحرش

تعرض نحو نصف الفتيات التي تعيش في المناطق غير الرسمية (العشوائية) للتحرش خلال عام 2016، وفقا لنتائج مسح النشء والشباب في المناطق غير الرسمية بالقاهرة الكبرى، الذي أعلنت نتائجه اليوم الثلاثاء.

حقوق متساوية وتمثيل في المواقع القضائية.. تحديات تواجه الحركة النسوية في 2017

مع إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عام 2017 كعام للمرأة تتجدد آمال الحقوقيات والنسويات بأن تشهد أجندة العام الجديد أحداثا سارة، تمنح للمرأة المصرية المزيد من الحقوق الغائبة أو المكتسبات.

طاقم تحكيم مجري لإدارة مباراة القمة في الدوري

أعلن اتحاد كرة القدم، اليوم الثلاثاء، تعيين طاقم تحكيم مجري بقيادة حكم الساحة الدولي فيكتور كاساي لإدارة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري.

 

 

 

 

 

 

تعليقات الفيسبوك