الطقس ومشروع قرار مصري لوقف المستوطنات الإسرائيلية.. أهم الأخبار

الخميس 22-12-2016 PM 09:00

بانر أهم الأحداث على أصوات مصرية

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الخميس 22 ديسمبر 2016:

الأرصاد الجوية: طقس غير مستقر اعتبارا من يوم غد الجمعة

قال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية أحمد عبد العال إنه من المنتظر أن تتعرض البلاد اعتبارا من يوم غد الجمعة لطقس غير مستقر يبلغ ذروته يومي السبت والأحد.

مصدر: تأجيل تصويت مجلس الأمن على قرار بشأن المستوطنات الإسرائيلية

قال مصدر دبلوماسي غربي لرويترز، إن تصويت مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة على مشروع قرار يطالب بوقف بناء المستوطنات الإسرائيلية تأجل "ربما لأجل غير مسمى".

صحيفة: خطف 6 مصريين من كفر الشيخ بطرابلس في ليبيا

أعلن محافظ كفر الشيخ السيد نصر اختطاف 6 مصريين بمدينة طرابلس في ليبيا.

بيان: 8 مليارات دولار تراجعا في عجز الميزان التجاري

نقل بيان لرئاسة الجمهورية عن وزير التجارة والصناعة طارق قابيل قوله إن العجز في الميزان التجاري تحسن بما يقارب 8 مليارات دولار.

إيرادات قناة السويس تنخفض في نوفمبر لأقل مستوى في 21 شهرا

تراجعت إيرادات قناة السويس بنحو 4.7% في نوفمبر الماضي إلى 389.2 مليون دولار مقابل 408.4 مليون دولار في نفس الشهر من العام الماضي، وفقا لبيانات الموقع الإلكتروني لبوابة معلومات مصر.

وأقرأ على أصوات مصرية أيضا

احتفالا بعام المرأة..فتاة تجسد دور "سانتا كلوز" في شوارع القاهرة 

احتفالا بقدوم 2017 الذي اختير ليكون عاما للمرأة، قرر المصور جهاد سعد أن يجعل فتاة تجسد دور سانتا كلوز "بابا نويل"، شخصية عيد الميلاد الشهيرة، ويلتقط لها صورا بينما توزع الحلوى وتنثر البهجة في شوارع القاهرة.

"سجن الوصمة".. 22 دقيقة تجسد معاناة سجينات الفقر بعد قضاء العقوبة

"يخرجن من السجن حقا ولكن يدخلن سجنا أكبر.. هو المجتمع"، بهذه العبارة جسدت الكاتبة الصحفية نوال مصطفى معاناة سجينات الفقر بعد قضاء فترة عقوبتهن في فيلم وثائقي مدته 22 دقيقة.

المشروعات السعودية في أعالي النيل.. كيف تؤثر على مصر؟

زيارة وفد سعودي، يتقدمه أحمد الكاتب المستشار الخاص للعاهل السعودي، إلى إثيوبيا حديثا جددت التساؤلات حول النشاط الذي تقوم به السعودية ومستثمروها في هذا البلد الذي يعتبر المنبع الرئيسي لنهر النيل، مصدر المياه الأساسي لمصر. وبعيدا عن الشكوك والاتهامات بتمويل سد النهضة فهناك مشروعات أخرى قد تستهلك الكثير من مياه النيل.

تعليقات الفيسبوك