الاتحاد المصري لكرة القدم يجدد الثقة في رئيس لجنة الحكام

الثلاثاء 06-12-2016 PM 04:44

اتحاد كرة القدم- صورة من موقع الاتحاد على الإنترنت

جدد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة الثقة في رضا البلتاجي كرئيس للجنة الحكام خلال المرحلة المقبلة في الاجتماع الذي عٌقد اليوم الثلاثاء.

وكلف الاتحاد -بحسب موقعه على الإنترنت- الثنائي عصام عبد الفتاح عضو مجلس الإدارة ورضا البلتاجي بمراجعة المرحلة السابقة للحكام وعرض تصور عن الفترة المقبلة على مجلس الإدارة في اجتماعه القادم.

وكان نادي الزمالك أخطر اتحاد الكرة بخطاب رسمي يفيد بتجميد مشاركته في الدوري بسبب ما وصفه "بالمهازل التحكيمية" في المباريات الأخيرة بالمسابقة، كما هددت أندية الاسماعيلي وأسوان والشرقية بالانسحاب من المسابقة لنفس السبب.

وطالب مجلس إدارة الزمالك في خطابه للاتحاد أمس بتحقيق عدد من المطالب التي سماها بالعادلة للعودة لمسابقة الدوري وهي عزل رئيس لجنة الحكام باتحاد كرة القدم رضا البلتاجى ولجنته، وشطب الحكم إبراهيم نور الدين من سجلات الحكام "لأنه شخص مغرض وغير محايد ويتعمد الإساءة لنادي الزمالك".

كما طالب الزمالك بالتحقيق مع لاعب المقاصة أحمد الشيخ "المتواطئ في إضاعة ضربة الجزاء والمعار من النادي الأهلي حتى يعود إلى صفوف النادي مرة أخرى لأنه نموذج سيئ للرياضي الشريف".

وسجل الأهلي هدفا من ركلة جزاء مثيرة للجدل احتسبها الحكم إبراهيم نور الدين ليفوز 1- صفر على ملاحقه المباشر مصر المقاصة ويتفوق عليه بفارق سبع نقاط في صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الأحد.

 

تعليقات الفيسبوك