مجلس إدارة الزمالك يقرر وقف النشاط الكروي في النادي

الإثنين 05-12-2016 PM 08:08

الزمالك مرتضى منصور

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم الاثنين وقف النشاط الكروي في النادي مؤقتا لحين عرض الأمر على جمعية عمومية طارئة للنظر في عدم استكمال مسابقة الدوري العام، في ظل ما وصفه بـالجو "الفاسد الذي لا علاقة له بكرة القدم".

وطالب مجلس إدارة الزمالك في مذكرة أرسلها اليوم لاتحاد كرة القدم -اطلعت عليها أصوات مصرية- بتحقيق عدد من المطالب التي سماها بالعادلة وهي عزل رئيس لجنة الحكام باتحاد كرة القدم رضا البلتاجى ولجنته، وشطب الحكم إبراهيم نور الدين من سجلات الحكام "لأنه شخص مغرض وغير محايد ويتعمد الإساءة لنادي الزمالك".

كما طالب الزمالك بالتحقيق مع لاعب المقاصة أحمد الشيخ "المتواطئ في إضاعة ضربة الجزاء والمعار من النادي الأهلي حتى يعود إلى صفوف النادي مرة أخرى لأنه نموذج سيئ للرياضي الشريف".

وسجل الأهلي هدفا من ركلة جزاء مثيرة للجدل احتسبها الحكم إبراهيم نور الدين ليفوز 1- صفر على ملاحقه المباشر مصر المقاصة ويتفوق عليه بفارق سبع نقاط في صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الأحد.

واختتم النادي المذكرة بالتأكيد على أن النادي الأهلي ليس طرفا "في هذه اللعبة".

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، يوم الأحد الماضي، عن عدم استكمال فريقه لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم في ظل ما سماه باستمرار "الأداء التحكيمي الفاسد".

وسبق أن هدد منصور بانسحاب الزمالك من الدوري هذا الموسم بعد التعادل سلبيا مع الإسماعيلي في نوفمبر اعتراضا على قرارات حكم المباراة محمد فاروق. كما أعلن مرتضى منصور الموسم الماضي انسحابه من الدوري عقب قرارات حكم مباراة الأهلي والمقاولون العرب قبل أن يعود عن قراره ويستكمل مسابقة الدوري.

ويحتل الزمالك المركز السادس بجدول ترتيب فرق الدوري برصيد 21 نقطة من تسع مباريات، بينما يتصدر الأهلي المسابقة برصيد 35 نقطة من 13 مباراة.

مذكرة الزمالك التي أرسها لاتحاد كرة القدم- صورة من موقع الزمالك على الإنترنت.
 

تعليقات الفيسبوك