منع عمرو الليثي من السفر وتخفيف الحكم على فاطمة ناعوت.. أهم الأخبار

الخميس 24-11-2016 PM 09:02

بانر أهم الأحداث على أصوات مصرية

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الخميس 24 نوفمبر 2016:

منع الإعلامي عمرو الليثي من السفر بناء على قرار من النائب العام

منعت سلطات مطار القاهرة الدولي، الإعلامي عمرو الليثي وأسرته من السفر إلى دبي، وذلك بناءً على قرار من النائب العام.

تخفيف حكم حبس فاطمة ناعوت من 3 سنوات إلى 6 أشهر مع الإيقاف

قضت محكمة جنح مستأنف السيدة زينب، بقبول المعارضة الاستئنافية المقدمة من دفاع الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت، على حكم حبسها 3 سنوات بتهمة ازدراء الأديان.

بيان: بنك ناصر يطرح وديعة بعائد 16% لمدة 3 سنوات

قالت وزارة التضامن الاجتماعي إن بنك ناصر الاجتماعي التابع للوزارة أقر طرح وعاء ادخاري جديد للأفراد على هيئة وديعة لمدة ثلاث سنوات بعائد 16%.

غدا يكتسي العالم بالبرتقالي لرفض العنف ضد النساء

تحت شعار "اتحدوا لإنهاء العنف ضد المرأة" يحتفل العالم غدا الجمعة باليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة والذي أقرته الجمعية العامة للأمم المتحدة  في 25 نوفمبر من كل عام.

بيان: إخلاء سبيل أمين شرطة متهم بقتل مجدي مكين

قرر المحامي العام لنيابات غرب القاهرة عبدالرحمن شلتة، مساء اليوم الخميس، إخلاء سبيل أمين شرطة بقسم الأميرية متهم بقتل وتعذيب مجدي مكين وآخرين، بكفالة مالية.

وزارة التضامن: حرق طفلة وضرب أخريات في دار للأيتام في مدينة نصر

قالت وزارة التضامن الاجتماعي، اليوم الخميس، إن الوزيرة غادة والي بعثت بفريق من الوزارة إلى دار أيتام، في مدينة نصر، تداولت وسائل إعلام مصرية أنباء عن ضرب وحرق طفلة فيها.

وأقرأ على أصوات مصرية أيضا

مع الاعتذار لمنى الشاذلي: التحرش بالمرأة جد لا يحتمل المزاح 

الكوميديا السوداء لهذا الأسبوع انتاج المذيعة المصرية منى الشاذلي، بعدما بعثت برسالة ضمنية تحرض على التحرش بالنساء خلال إحدى حلقات برنامجها: معكم، على إحدى القنوات الفضائية الخاصة، لتنضم لصف طويل من إعلاميين وسينمائيين بعثوا برسائل شبيهة، من شأنها التأثير سلبا على السلوك المجتمعي تجاه المرأة.

معرض الصناعات اليدوية.. تجارب صغيرة تقاوم الأزمة الاقتصادية

في ظل أزمة اقتصادية طاحنة تشهدها مصر حاليًا، يظهر المعرض الدولي للصناعات اليدوية المقام في الفترة من 18 إلي 25 نوفمبر الجاري، كبارقة أمل وباب رزق واسع لعشرات الصناع اليدويين، الذين يعانون بشكل خاص من هذه الأزمة، إذ ألقت بظلالها على صناعتهم.

من سوريا إلى افريقيا.. الخلاف المصري السعودي "كلاكيت تاني مرة"

شهدت القمة العربية الأفريقية في غينيا الاستوائية أحدث موقف لاختلاف المواقف بين السعودية ومصر، واصطفت دول عربية على كلا الجانبين فيما ينذر بعدم وجود بادرة قريبة لرأب الشرخ في العلاقات نتيجة اختلاف موقف القاهرة والرياض من الأزمة السورية.

 

تعليقات الفيسبوك