بيان: تجديد حبس والد ريم مجدي بتهمة ضرب أفضى إلى الموت

الخميس 24-11-2016 PM 06:03

صورة ريم مجدي مع والدها من صفحة والدها على فيس بوك

قررت محكمة جنح مركز الإسماعيلية، اليوم الخميس، تجديد حبس والد بطلة منتخب مصر للمصارعة النسائية ريم مجدي، 15 يوما، على ذمة التحقيقات، بتهمة "ضرب أفضى إلى الموت".

وأدانت تحريات المباحث، حسب بيان حصلت أصوات مصرية على نسخة منه، والد ريم بالتعدي عليها بالضرب حتى الموت، "لعدم طاعتها لأوامره في التدريبات، وتفرغها للجلوس الدائم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

كان بيان سابق لوزارة الداخلية، قال إن "أثناء استقلاهما (ريم ووالدها) السيارة بصحبة والدتها وشقيقتها -وهم في طريقهم للمنزل- واصل والدها تعنيفه لها، فقامت المتوفاة بفتح باب السيارة وإلقاء نفسها خارجها مما نتج عن ذلك إصابتها التي أودت بحياتها".

وتوفيت ريم مجدي بطلة مصر وأفريقيا في المصارعة النسائية يوم الأحد الماضي. وكان والدها قال إن نجلته توفيت بسبب حادث سير تعرضت له أثناء عبورها طريق "الإسماعيلية-القاهرة" بالقرب من قرية المنشار بالكيلو 11 دائرة مركز الإسماعيلية.

 

 

وريم مجدي هي ابنة بطل مصر في المصارعة مجدي يوسف. وحصلت -في يوليو الماضي- على الميدالية الذهبية في بطولة أفريقيا للمصارعة تحت سن 17 سنة في الجزائر، كما حصلت -في سبتمبر الماضي- على الميدالية البرونزية في بطولة العالم لمصارعة الناشئين التي أقيمت بجورجيا، حيث شاركت بصفتها بطلة أفريقيا.

تعليقات الفيسبوك