مايا مرسي: حملة "ساندي بلدك وبقوة" أجرت 5000 زيارة في أسبوع

الإثنين 14-11-2016 PM 12:20

فريق عمل حملة "ساندي بلدك وبقوة" خلال زيارات منزلية في محافظة أسوان

قالت د.مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، إن حملة طرق الأبواب التي أطلقها المجلس الظأسبوع الماضي، جابت 11 محافظة حتى الآن بما يعادل 100 قرية ونجع، تم خلالها تنفيذ ما يزيد عن 5000 زيارة منزلية في إطار حملة "ساندي بلدك وبقوة".

وأضافت في بيان، اليوم الإثنين، "تستمر الحملة في طرق الأبواب في باقي المحافظات، واستطلاع آراء السيدات ورصد مشكلاتهن وتوصيلها للمسؤولين".

كان المجلس القومي للمرأة قد أطلق حملة طرق أبواب تحت عنوان "ساندي بلدك وبقوة .. بكرة الخير جاي"، الثلاثاء الماضي، لتوعية النساء داخل منازلهن بالقرارات الاقتصادية الأخيرة –تعويم الجنيه- ومردودها على الاقتصاد المصري.

وأكدت مايا مرسي أن حملة طرق الأبواب تأتي في إطار اهتمام المجلس بالتواصل مع السيدات البسيطات في القرى والنجوع بجميع محافظات مصر، مشيدة بالروح المعنوية العالية لدى السيدات وحبهن لبلدهن واستعدادهن لمساندتها رغم صعوبة ظروفهن الاقتصادية، والتضحية من أجلها، آملا أن يكون الغد أفضل.

وطالب أهل القرى الذين تصادف مرورهم بالحملة توصيل أصواتهن للمسؤولين بمزيد من الاهتمام بالبنيه التحتية للقرى من صرف صحي، ومستشفيات أو وحدة صحية على الأقل لخدمتهم، وانهم في حاجة إلى طرق تساعدهم في الحرث والزرع والتوزيع.

تعليقات الفيسبوك