مقتل ضابط كبير في الجيش وإحالة بيريل للنيابة.. أهم الأخبار

السبت 29-10-2016 PM 09:00

بانر أهم الأحداث على أصوات مصرية

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم السبت 29 أكتوبر 2016:

مقتل ضابط كبير في الجيش في انفجار بسيناء

قالت مصادر أمنية لوكالة أنباء رويترز إن ضابطا كبيرا بالجيش ومجندا قتلا، عندما انفجرت عبوة ناسفة زرعت على جانب طريق في مدرعة بمحافظة شمال سيناء.

إحالة شركة الأهرام للمشروبات للنيابة بسبب إعلان بيريل "المسيء للجيش"

قرر جهاز حماية المستهلك إحالة شركة الأهرام للمشروبات إلى النيابة العامة لبثها إعلانا لمشروب "بيريل" يسيء للقوات المسلحة.

إسماعيل: 100 مليون جنيه لتعويض متضرري السيول ولاستعادة البنية التحتية

قال رئيس الوزراء شريف إسماعيل، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بتخصيص مبلغ 50 مليون جنيه لتعويض المتضررين من السيول التي شهدتها بعض محافظات الجمهورية.

19 نوفمبر.. الحكم على نقيب الصحفيين وعضوين بمجلس النقابة

قررت محكمة جنح قصر النيل، حجز محاكمة نقيب الصحفيين يحيى قلاش، وسكرتير عام النقابة جمال عبد الرحيم، ووكيلها خالد البلشي، في قضية اتهامهم بإيواء هاربين، لجلسة 19 نوفمبر للحكم.

الداخلية: إلقاء القبض على قيادي إخواني محكوم عليه بالسجن 8 سنوات

قالت وزارة الداخلية، إنها ألقت القبض على القيادي بجماعة الإخوان المسلمين سعد عبد الغني خضر، و5 آخرين، في شقة بمحافظة الدقهلية.

جيانا فاروق تحرز ذهبية بطولة الجائزة الكبرى للكاراتيه

أحرزت جيانا محمد فاروق لاعبة منتخب مصر للكاراتيه، الميدالية الذهبية وزن 61 كجم في منافسات الكوميتيه (أحد أساليب اللعبة) في بطولة الجائزة الكبرى للكاراتيه، المقامة بمدينة هامبورج في ألمانيا.

الأرصاد: طقس الأحد معتدل .. والعظمى في القاهرة 28

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل غدا الأحد على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، يكون مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره.

وأقرأ على أصوات مصرية أيضا

في مثل هذا اليوم.. أزمة السويس تغير وجه المنطقة

 ستون عاما مرت منذ اندلاع حرب السويس في التاسع والعشرين من أكتوبر 1956، حين هاجمت إسرائيل مصر وأشعلت صراعا عالميا كانت له عواقب طويلة الأمد أهمها أن أصبحت الولايات المتحدة الوسيط الأكبر في الشرق الأوسط.

 

 

تعليقات الفيسبوك