تداعيات السيول وانفجار جسر السويس وتوقعات "بنما".. أبرز العناوين

الجمعة 28-10-2016 PM 09:00

أبرز الأخبار

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الجمعة 28 أكتوبر 2016:

الداخلية: مقتل شخص وإصابة آخر في انفجار بجسر السويس

أعلنت وزارة الداخلية مقتل شخص وإصابة آخر، اليوم الجمعة، إثر انفجار عبوة ناسفة أثناء مرور دورية أمنية في جسر السويس بمنطقة عين شمس.

بنما تستبعد نجاح قناة السويس في تحصيل رسوم مقدما لكن تفكر بخطوة مماثلة

استبعدت هيئة قناة بنما نجاح جهود مصر في إقناع شركات شحن الحاويات بدفع رسوم استخدام قناة السويس مقدما في مقابل تخفيضات، لكنها قالت إنها تفكر في إجراء خطوة مماثلة، حسبما أفادت وكالة رويترز للأبناء.

مصر تفوز بعضوية مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة

فازت مصر، اليوم الجمعة، بعضوية مجلس حقوق الإنسان في انتخابات أجريت بالجمعية العامة للأمم المتحدة، بحصولها على 173 صوتا من أصل 193.

التموين: مستعدون لتوفير أي كميات من السكر للسلاسل التجارية

قالت وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الجمعة، إنها على استعداد لتوفير أي كميات من السكر للسلاسل التجارية من خلال الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

 

الصحة: وفاة 12 شخصا وإصابة 43 آخرين في 3 محافظات بسبب السيول

أعلنت وزارة الصحة والسكان اليوم الجمعة عن وفاة 12 شخصا وإصابة 43 آخرين بسبب الأمطار الغزيرة والسيول في محافظات البحر الأحمر والإسماعيلية وسوهاج.

"التضامن": 10 آلاف جنيه للمتوفى وألفان للمضارين من السيول

قررت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي صرف 10 آلاف جنيه من صندوق الكوارث لكل حالة وفاة من ضحايا السيول التي شهدتها عدة محافظات، وألفي جنيه للمصاب.

وقف الدراسة برأس غارب بالبحر الأحمر بسبب السيول

أعلنت مديرية التعليم في البحر الأحمر اليوم الجمعة أوقف الدراسة بمدارس مدينة رأس غارب بجميع المراحل التعليمية بسبب الأمطار والسيول التى تعرضت لها المدينة.

الرئاسة تبدأ الأحد تشكيل اللجان المعنية بتنفيذ قرارات مؤتمر الشباب

تبدأ رئاسة الجمهورية اعتبارا من بعد غد الأحد تشكيل اللجان المعنية بتنفيذ قرارات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي التي أصدرها في ختام المؤتمر الوطني الأول للشباب الذي عقد في شرم الشيخ.

تعليقات الفيسبوك