الزمالك يقرر الاستغناء عن التعاقد مع لاعبين في موسم الانتقالات الشتوية

الثلاثاء 25-10-2016 AM 02:11

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك - صورة من موقع النادي

قال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، في اجتماع يوم الاثنين مع الجهاز الفني للفريق الأبيض، إنه تم الاتفاق على الاستغناء عن التعاقد مع بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل وتدعيم الفريق، مشيرا إلى أن اللاعب غير الملتزم سيكون خارج الحسابات نهائيا.

وأكد منصور خلال الاجتماع، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، على تجديد الثقة في الجهاز الفني بقيادة مؤمن سليمان والجهاز المعاون، رغم خسارة بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقي، مطالبا الفريق بنسيان الهزيمة.

وأضاف منصور أن "الفريق وصل إلى النهائي الأفريقي رغم كل الظروف الصعبة والغيابات والإصابات"، مجددا الشكر لمجهوداتهم قائلا "لقد حققنا العديد من المكاسب أهمها عودة الجماهير للمدرجات والتأكيد على أن مصر بلد الأمن والأمان".

وفقد الزمالك اللقب رغم فوزه -الأحد الماضي- على صن داونز بهدف نظيف سجله النيجيري ستانلي في إياب نهائي البطولة الأفريقية، فيما أحرز صن داونز -بطل جنوب أفريقيا- لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لأول مرة في تاريخه.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق سموحة الخميس المقبل على استاد بتروسبورت بالقاهرة الجديدة، في المباراة الثانية له في إطار الجولة السادسة للدوري الممتاز، بعد تأجيل 4 مباريات لمشاركته في بطولة أفريقيا.

تعليقات الفيسبوك