مدرب صن داونز: الزمالك يضم عناصر قوية..وشعرت بالخوف من تأثير جماهيره

الإثنين 24-10-2016 AM 02:12

جانب من مباراة الزمالك وصن داونز بالإسكندرية 23 أكتوبر 2016 - صورة لأصوات مصرية

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، إن فريقه نجح في انتزاع البطولة من فريق قوي وعنيد، مشيرا إلى أن الزمالك يضم بين صفوفه عناصر قوية أرهقت لاعبيه مثل النيجيري ستانلي وأيمن حفني وباسم مرسي ومصطفى فتحي.

وأضاف موسيماني، في تصريحات صحفية، أن غياب محمد إبراهيم عن المباراة وتأخر الدفع بشيكابالا ساهم في تفوق فريقه وخروجه مهزوما بهدف وحيد.

وغاب محمد إبراهيم عن المباراة لخوضه فترة تأهيل بدني بسبب إصابة سابقة.

وأشار موسيماني إلى أنه لم يشاهد جماهير بحجم جماهير نادي الزمالك من قبل، مشيرا إلى أنه خاف أن يتأثر لاعبيه سلبيا داخل الملعب بسبب تواجدهم بهذه الأعداد الغفيرة.

كأس بطولة دوري أبطال أفريقيا بملعب برج العرب بالإسكندرية 23 أكتوبر 2016 - صورة لأصوات مصرية

وفقد الزمالك اللقب رغم فوزه يوم الأحد على صن داونز بهدف نظيف سجله النيجيري ستانلي في إياب نهائي البطولة الأفريقية، فيما أحرز صن داونز -بطل جنوب أفريقيا- لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لأول مرة في تاريخه.

وقال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، في تصريح عقب المباراة، إن الجهاز الفني بالكامل سيستمر حتى نهاية الموسم، مرجعا فقدان اللقب إلى تعنت الحَكَم.

وكان الفريق الجنوب أفريقي فاز في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، ليتوج باللقب القاري بمجموع المباراتين 3-1 ويمنح جنوب أفريقيا لقبها الثاني في البطولة الأفريقية، ويتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في اليابان.

تعليقات الفيسبوك