فيفا: منتخب مصر خرج من مونديال "الصالات" بعد مشوار مميز

الإثنين 26-09-2016 AM 07:29

جانب من مباراة مصر والأرجنتين في مونديال كرة الصالات 25 سبتمبر 2016 - صورة من موقع فيفا

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إن المنتخب المصري لكرة الصالات خرج من نهائيات كأس العالم 2016، بعد مشوار مميز في البطولة المقامة في كولومبيا.

وخسرت مصر مساء الأحد بخماسية نظيفة في ربع نهائي البطولة أمام المنتخب الأرجنتيني الذي تأهل لنصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

وقال فيفا -بموقعه على الإنترنت- إن منتخب الأرجنتين وضع نظيره المصري تحت ضغط منذ بداية مباراة أمس. وبعد إحراز الهدف الأول للأرجنتين تقدم المنتخب المصري في محاولة للتعويض لتنفتح المساحات في دفاعاته وتتوالى الأهداف.

لكن فيفا قال إن المنتخب المصري غادر بعد مشوار مميز في البطولة حصل خلاله على المركز الثالث في مجموعته بدور المجموعات، قبل أن يحقق مفاجأة بالفوز في دور الستة عشر 4-3 على إيطاليا التي كانت مرشحة بقوة للقب. وجاء هدف الفوز في الوقت الإضافي.

ووصل منتخب الأرجنتين إلى ربع النهائي بعد فوز صعب على أوكرانيا بعد وقت إضافي أيضاً في دور الستة عشر.

وإلى جانب الارجنتين، وصل إلى المربع الذهبي للبطولة منتخب ايران بعد فوزه على باراجوي 4-3 والمنتخب الروسي بعد فوزه على اسبانيا 6-2 ومنتخب البرتغال بعد فوزه على أذربيجان 3-2 .

ومن المقرر أن تلتقي إيران مع روسيا في نصف النهائي غدا الثلاثاء على ان تلعب الأرجنتين مع اسبانيا يوم الأربعاء. وتقام مباراة النهائي يوم السبت أول أكتوبر.

وخرج ممثلا أفريقيا الآخران في النهائيات المغرب وموزمبيق من دور المجموعات.

 

تعليقات الفيسبوك