المغرب يفوز على مصر ويحصد بطولة أمم أفريقيا لكرة الصالات

الأحد 24-04-2016 PM 08:29

منتخب مصر لكرة الصالات - صورة من صفحة الاتحاد على الفيس بوك

توج المنتخب المغربي ببطولة الأمم الأفريقية لكرة الصالات بعد فوزه على منتخب مصر بنتيجة 3 - 2 في المباراة النهائية التي أقيمت بصالة اليكس بارك بجنوب أفريقيا.

ويصعد الفريقان معا إلى كأس العالم، حسب ما أوردت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وكان منتخب مصر تأهل إلى كأس العالم لكرة الصالات التى ستستضيفها كولومبيا فى سبتمبر المقبل برفقة المنتخب المغربي، والمنتخب الموزمبيقي الذي نجح في حصد المركز الثالث في البطولة بعد فوزه على زامبيا في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

سجل مصطفى محمد الهدف الأول للمنتخب المصري بعد انطلاقة سريعة من مرمى الفراعنة حتى أودع الكرة في شباك الحارس المغربي، وبعد دقيقتين فقط، استطاع محمد جواد أن يسجل هدف التعادل للمغرب بعد تصويبة قوية بعيدة المدى، ليعود مصطفى محمد لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 18 بطريقة مشابهة لأول الأهداف المصرية.

وقبل نهاية الشوط الأول بـ23 ثانية فقط، أدرك محمد جواد هدف التعادل للمغرب مرة أخرى، لينتهي النصف الأول من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين دون رد.

وظل التعادل سائداً طيلة وقت الشوط الثاني حتى قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة فقط، حيث نجح المنتخب المغربي في إدراك هدف الفوز القاتل وهاجم منتخب مصر وتراجع المغاربة للدفاع لتنتهى المباراة بفوز المغرب 3-2.

وعقب المباراة اعرب المدير الفني لمنتخب مصر هشام صالح عن حزنه لضياع اللقب مؤكدا أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي في اللقاء وقال "منتخب مصر الأفضل والاخطر ولكن الحكام لهم رأي آخر فلم يحتسب الحكم ضربة جزاء فى الدقيقة الأخيرة كانت ستمنحنا التعادل.

يذكر أن منتخب مصر لكرة الصالات حصل على لقب البطولة ثلاث مرات.

تعليقات الفيسبوك