صلاة العيد و قاتل رقيب شرطة بنها.. أهم الأخبار

الإثنين 12-09-2016 PM 08:59

بانر أهم الأحداث على أصوات مصرية

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الاثنين 12 سبتمبر 2016:

الملايين يؤدون صلاة العيد بالمحافظات.. والسيسي بمسجد المشير طنطاوي

توافد المصلون، لتأدية صلاة عيد الأضحى بمختلف المساجد والساحات التي خصصتها وزارة الأوقاف، والتي تجاوز عددها 3 آلاف ساحة على مستوى الجمهورية، وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي الصلاة بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

الداخلية: مقتل مرتكب حادث رقيب شرطة بنها خلال تبادل إطلاق النار مع الأمن

قالت وزارة الداخلية، إن قوات الأمن تمكنت من تحديد هوية مرتكب حادث مقتل رقيب من قوة مركز شرطة بنها.

تراجع واردات مصر من دول حوض النيل في مايو

تراجع حجم واردات مصر من دول حوض النيل خلال شهر مايو 2016 بنحو 3.25 مليون دولار، مقارنة بالشهر ذاته من العام الماضي، ليصل إلى 31.71 مليون دولار، بحسب ما نقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء.

روسيا: نأمل في بدء محادثات مع مصر بشأن إمدادات قمح متأخرة

قال المتحدث باسم الهيئة الفيدرالية الروسية للرقابة البيطرية والصحة النباتية أليكسي اليكسينكو لرويترز يوم الاثنين إن بلاده تعد طلبا لمصر لتقديم تفسير وبدء محادثات بشأن إمدادات القمح الروسي المتأخرة إلى القاهرة.

طقس الثلاثاء معتدل شمالا حار على الدلتا.. والعظمى بالقاهرة 33

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الثلاثاء طقس معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب على الدلتا والقاهرة حتى شمال الصعيد، وإن ظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

 

واقرأ على أصوات مصرية أيضا

أسعار الفنادق السياحية نار في العيد رغم الركود

رغم الدعوات الكثيرة لتنشيط السياحة الداخلية، لتعوض تراجع السياحة الخارجية، إلا أن أسعار عروض الشركات السياحية ارتفعت خلال الفترة الأخيرة.

بالإنفوجراف.. أنشط بؤر التحرش في العيد

ينشط المتحرشون في الأعياد وسط الزحام والتجمعات، ولكن ما هي أنشط بؤر التحرش التي تحذر منها مبادرات مناهضة التحرش كل عام؟.

جلود الأضاحي: الجميع "يشتغلونها".. حكومة وجمعيات وأفرادا

تتسلط الأضواء على لحوم الأضاحي في عيد الأضحى، من حيث الذبح والتقطيع والتوزيع، لكن بعيدا عن الأضواء هناك أفراد ومؤسسات حكومية وأهلية لا يشغلها من الذبيحة سوى جلودها التي تشكل حوالي 15 في المئة من إجمالي إنتاج مصر السنوي من الجلود.

 

 

 

 

تعليقات الفيسبوك