الزمالك يوقع عقد توأمة مع ناد إماراتي ويضع شروطا لحضور مباراة الوداد

الخميس 01-09-2016 PM 09:45

رئيس نادي الزمالك في مؤتمر صحفي عقب التوقيع على اتفاق توأمة مع نادي الجزيرة الإماراتي - صورة لأصوات مصرية

أعلن نادي الزمالك، اليوم الخميس، التوقيع على عقد توأمة مع نادي الجزيرة الإماراتي يتضمن إقامة معسكرات متبادلة إلى جانب طرح فكرة تنظيم مسابقة بين الأندية المصرية والإماراتية مع استقدام ناديين من أوروبا كل عام.

وقال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، خلال مؤتمر صحفي مع عايط مبخوت مندوب النادي الإماراتي، إن الفرق الرياضية بالزمالك سوف تحضر مباراة الجزيرة وأهلي دبي بالسوبر الإماراتي يوم 13 سبتمبر بملعب الدفاع الجوي لمساندة الجزيرة.

وأضاف منصور أن مجلس إدارة الزمالك وضع شروطا لحضور الجماهير لمباراة الفريق الأبيض أمام الوداد المغربي يوم 16 سبتمبر بالدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بملعب برج العرب، بما فيهم ألتراس "وايت نايتس".

وتابع "من هذه الشروط أن يحضر الجمهور للنادي لتوقيع استمارة وتسليم أربعة صور، وصورة من بطاقته الشخصية للحصول على كارنيه يستخدمه في شراء تذكرة المباراة، والجماهير التي لن تلتزم بهذه الشروط فلن تتمكن من حضور المباراة".

وكان الزمالك تأهل للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد احتلاله المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد ست نقاط، وفي المقابل تأهل الوداد للدور قبل النهائي من نفس البطولة بعد احتلاله المركز الأول بالمجموعة الأولى برصيد 11 نقطة.

وطالب رئيس الزمالك الجماهير بالالتزام بالروح الرياضية خلال مساندتهم لفريق القلعة البيضاء بمباراة الوداد، وقال إن "الناديين تربطهما علاقة جيدة ولانرغب في تعكيرها مهما كانت نتيجة المباراة".

ووجه مندوب نادي الجزيرة الإماراتي- خلال المؤتمر- الشكر لرئيس الزمالك على حفاوة الاستقبال، معربا عن رغبته في أن تقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك على ملعب محمد زايد بمدينة أبو ظبي وذلك لقوة وضخامة الحدث، على حد قوله.

تعليقات الفيسبوك