ميدو ومرتضى منصور يغلقان ملف الخلافات ويرفعان شعار "الصلح خير"

الأحد 21-08-2016 PM 06:27

مدرب الزمالك الأسبق أحمد حسام (ميدو) - صورة من رويترز

قالت مصادر لأصوات مصرية إن الساعات الماضية شهدت انتهاء الأزمة بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأحمد حسام (ميدو) المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم، بعد تدخل عدد من الوسطاء.

وكان محمود أبو رجيلة المدير الفني الأسبق للزمالك وعمرو الجنايني عضو مجلس الإدارة السابق تمكنا من تصفية الأجواء وإتمام الصلح بين منصور وميدو عبر الاتصالات الهاتفية، ما أدى إلى مبادرة ميدو بإرسال تهنئة لرئيس الزمالك بمناسبة فوز الفريق ببطولة كأس مصر بعد تغلبه على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وعلق منصور على الصلح الذي تم بينه وبين ميدو، قائلا "عفا الله عما سلف، الموضوع انتهى وفتحنا صفحة جديدة، وأنا دائما أرحب بإنهاء الخلافات مع كل الأطراف".

وبالمقابل قال ميدو إنه سعيد بتصفية الأجواء بينه وبين رئيس الزمالك لأن المسألة زادت عن حدها على حد تعبيره، كما أنه لا يسعى لوجود خصومة بينه وبين الآخرين، متمنيا أن يوفق الزمالك تحت رئاسة مرتضى.

وكان ميدو قال، في شهر مارس الماضي، إنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يتهمه فيه بطعنه في شرفه من خلال تصريح أدلى به لوسائل الإعلام.

وظهر منصور في فيديو تناوله النشطاء على فيس بوك وجه خلاله عددا من الرسائل لمدرب الزمالك الأسبق.

وأضاف ميدو، في حوار مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "القاهرة اليوم"، أنه تقدم بشكوى للجنة القيم والمبادئ في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يختصم فيها منصور ويطالب بوقفه نهائيا عن ممارسة النشاط الرياضي بأي شكل من الأشكال.

تعليقات الفيسبوك