بعد اقتحام الألتراس.. "الأهلي" يوقف تدريباته ويطالب بلقاء وزير الداخلية

الأربعاء 17-08-2016 AM 03:56

مارتن يول خلال تدريبات الأهلي - صورة من موقع النادي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، إيقاف تدريبات فريق الكرة لأجل غير مسمى بسبب محاولات شباب الألتراس الاعتداء على اللاعبين أثناء مرانهم.

وقال الأهلي، في بيان نشر على الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت، إن عودة التدريبات مرهونة بلقاء أعضاء مجلس الإدارة مع وزير الداخلية والحصول على ضمانات أمنية بحماية النادي ولاعبيه وأعضائه.

واقتحمت مجموعة من ألتراس أهلاوي، يوم الثلاثاء، فرع النادي الأهلي بمدينة نصر، أثناء تدريب فريق كرة القدم، احتجاجا على استمرار المدير الفني الهولندي مارتن يول بعد خروج النادي من دوري أبطال أفريقيا.

وقال وكيل أعمال مارتن يول المدير الفني لفريق كرة القدم بالأهلي، محمد حبشي، إن المدرب الهولندي باق في منصبه رغم الأحداث التي شهدتها التدريبات.

وأضاف حبشي، في تصريح أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط، أنه "حتى هذه اللحظة مارتن يول هو المدير الفني للأهلي، وفرص استمراره كبيرة، ولم يقم بفسخ عقده، أو يلوح بهذا الأمر".

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي قرر نقل مران الفريق اليوم، من مقر النادي بالجزيرة إلى مدينة نصر. وتواجد أفراد من الشرطة حول مقر النادي الأهلي فرع مدينة نصر لتأمين مران الفريق. 

وكان النادي الأهلي أعلن عن استئناف تدريباته بعد فترة راحة حصل عليها عقب التعادل مع زيسكو الزامبي، استعدادا لمباراة أسيك أبيدجان الإيفواري في ختام مباريات الفريق الأفريقية يوم 24 أغسطس.

قال المدير التنفيذي للنادي، شيرين شمس، إنه تحدد يوم 22 أغسطس الجاري، موعداً لسفر بعثة فريق كرة القدم بالنادي إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان.

ويلعب الأهلي مع أسيك ميموزا الإيفواري، ضمن الجولة الأخيرة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تعليقات الفيسبوك