يول: التوفيق لم يحالف الأهلي أمام زيسكو.. وسأحارب لبلوغ الأدوار النهائية

السبت 13-08-2016 AM 05:39

مباراة الأهلي وزيسكو - صورة من الموقع الرسمي للنادي الأهلي على الإنترنت

قال الهولندي مارتن يول، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، إن التوفيق لم يكن حليف فريقه لأن الأداء الدفاعي لم يكن على المستوى المطلوب.

وانتهت مباراة النادي الأهلي مع زيسكو الزامبي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح المدرب الهولندي، في تصريح أورده الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن فريقه يعاني بشدة من الإرهاق، وأن نتيجة مباراة الوداد المغربي مع أسيك ميموزا الإيفواري قد تزيد من فرص الأهلي في التأهل إلى نصف النهائي.

وقال مارتن يول "سأحارب مع اللاعبين من أجل الوصول للأدوار النهائية في بطولة أفريقيا والفوز باللقب والتمسك بالأمل حتى آخر مباراة".

وأضاف يول أنه سيقوم بسد العجز في بعض المراكز بصفوف الفريق من اللاعبين الشباب بقطاع الناشئين.

وضعفت آمال الأهلي في التأهل لنصف النهائي الأفريقي ولم تعد لديه فرصة إلا في حالة فوز أسيك على الوداد المغربي، يوم الأحد المقبل، مع فوز زيسكو على الوداد في الجولة الأخيرة، وفوز الأهلي خارج ملعبه على أسيك ميموزا في نفس الجولة يوم 24 أغسطس الجاري. 

ومن جانبه قال مدرب فريق زيسكو الزامبي لكرة القدم، جورج لواندمينا، "شعرت أننا سنبدأ بالتهديف..رأينا أن دفاع الأهلي ضعيف وبطيء وركزنا على الضغط عليه".

وأضاف لواندمينا، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، "كنا نعلم أن اللقاء صعب والفريق استعد بشكل جيد، أعطينا للأهلي فرصة ليهاجمنا.. تقهقرنا للدفاع وأدينا بتوازن".

وارتفع رصيد الأهلي في المركز الثالث إلى خمس نقاط خلف زيسكو المتصدر بثماني نقاط، والوداد المغربي الذي جمع سبع نقاط، ويلاقي أسيك المتذيل برصيد أربع نقاط يوم الأحد في نفس الجولة.

تعليقات الفيسبوك