شريف إكرامي يعود لقائمة الأهلي أمام زيسكو في دوري الأبطال

الجمعة 12-08-2016 AM 01:03

جانب من مباراة الأهلي وزيسكو الزامبي 18 يونيو 2016 - صورة من موقع النادي الأهلي

أعلن الهولندي مارتن يول، المدير الفني للأهلي، يوم الخميس، عن قائمة فريقه استعدادا لمواجهة زيسكو الزامبي، الجمعة، والتي شهدت عودة شريف إكرامي وتواجد الثنائي وليد سليمان وسعد سمير برغم الإصابات التي لحقت بهما في مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك.

واستبعد الجهاز الفني للأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول شريف إكرامي من قائمة الفريق في المباريات الأخيرة بعد اتهامه بالتسبب في خسارة فريقه في مباراة أسيك مميموزا الإيفواري في دوري المجموعات في كأس أبطال أفريقيا.

ويستضيف الأهلي في التاسعة والنصف مساء الجمعة، على إستاد السويس، فريق زيسكو في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

واستبعد مارتن يول -بحسب موقع الأهلي على الإنترنت- 4 لاعبين من قائمته الأفريقية، وهم صالح جمعة، وأحمد حمدي، وأحمد حجازي، و الوافد الجديد النيجيري جونيور أجاي الذي ما زال برفقة منتخب بلاده الأوليمبي في أولمبياد ريو دي جانيرو.

وضمت قائمة الفريق في حراسة المرمى شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم، مسعد عوض. وفي خط الدفاع رامي ربيعة، صبري رحيل، حسين السيد، باسم علي، سعد سمير، علي معلول، محمد نجيب، أحمد فتحي، محمد هاني. وفي خط الوسط مؤمن زكريا، وليد سليمان، حسام غالي، عمرو السولية، عبد الله السعيد، حسام عاشور، كريم نيدفيد. وفي خط الهجوم مروان محسن، عماد متعب، عمرو جمال، وجون انطوي.

تعليقات الفيسبوك