مارتن يول: مباراة زيسكو صعبة.. ولا بديل أمام الأهلي إلا الفوز

الخميس 11-08-2016 PM 03:52

مدرب النادي الأهلي مارتن يول- صورة من الموقع الرسمي للنادي

وصف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارتن يول، مباراة الفريق أمام زيسكو الزامبي في إطار المرحلة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بأنها "صعبة".

وقال يول، خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس، حسب ما نشر على الموقع الرسمي للنادي، إن هدف الأهلي الفوز بالنقاط الثلاث، خاصة وأنها الفرصة الأخيرة للفريق من أجل المنافسة على التأهل إلى المربع الذهبي للبطولة.

وأشار إلى أنه عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين، للتأكيد على ضرورة التركيز خلال المباراة ومدى أهميتها لمشوار الفريق من أجل تحقيق الفوز.

وسيلتقي الفريقان غدا الجمعة في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لدور المجموعتين بدوري أبطال افريقيا على استاد الجيش بمدينة السويس في مصر.

كان الأهلى قد خسر من زيسكو في افتتاح دور الثمانية بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما في زامبيا.

وشدد المدير الفني علي أهمية إحراز هدف مبكر في لقاء الغد لإزالة الضغط عن لاعبي الأهلي، وزيادة الضغط علي فريق زيسكو، خاصة وأن الأهلي يحتاج بشدة إلي الفوز، موضحا أنه عمل على تصحيح الأخطاء التي حدثت في مباراة الزمالك بنهائي كأس مصر.

وأشار مدرب الأهلي إلي أنه يواصل حل مشكلة الفريق الهجومية، بعد أن سجل الفريق من ضربات ثابتة في آخر ثلاث مواجهات، موضحا أنه عكف على حل الهفوات التي تحدث في خط دفاع الأهلي.

وتوج نادي الزمالك بلقب بطل كأس مصر لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي و26 في تاريخه بعد فوزه على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين الماضي على ملعب برج العرب.

 

 

ولفت المدرب الفني إلى أن مشاركة كلا من وليد سليمان وحسام عاشور في اللقاء ستتحدد خلال الساعات القادمة، موضحا أن سليمان يعاني من كدمة قوية في الساق تعرض لها خلال مواجهة الزمالك بنهائي بطولة كأس مصر، بينما يعاني عاشور من الإجهاد العام.

وقال إن "الفريق عانى بعد مباراة الزمالك من إصابات وإجهادات لعدد من اللاعبين، أبرزهم وليد سليمان وسعد الدين سمير وحسام عاشور وعماد متعب ومروان محسن.

وأضاف أن قرار ضم الحارس شريف إكرامي إلى قائمة مباراة زيسكو أمر طبيعي في ظل وجود ثلاثة حراس فقط في القائمة الإفريقية.

تعليقات الفيسبوك