يوميات الأولمبياد .. مسدس "عفاف" وأثقال "إسراء" أمل مصر اليوم

الثلاثاء 09-08-2016 PM 02:27

دورة الألعاب الأولمبية "ريو 2016"

أمل جديد يظهر لمصر اليوم، حين تبدأ إسراء السيد راشد المنافسة في رفع الأثقال تحت 63 كجم، وسط توقعات بتحقيق ميدالية أولمبية لمصر.

وسبق لإسراء أن توجت بالميدالية الذهبية خلال مشاركتها في منافسات وزن تحت 63 كجم ببطولة العالم للشباب تحت 20 سنة في يونيو من العام الماضي، كما حققت 3 فضيات في بطولة العالم لرفع الأثقال في بيرو العام الماضي، وحققت فضيتين في دورة ألعاب البحر المتوسط وزن 58 كجم بدورة ألعاب البحر المتوسط 2013 في تركيا.

وسجل إسراء من الميداليات لم ينته بعد، إذ حققت 3 ميداليات ذهبية خلال مشاركتها في منافسات وزن 63 كجم بالبطولة الأفريقية عام 2014.

كما تحمل عفاف الهدهد فرصة جديدة في الرماية؛ بعد ما قدمته من نتائج جيدة في مسابقة 10 متر مسدس، نجحت فيها في الوصول إلى المركز الخامس كأفضل نتيجة لرياضي مصري حتى الآن في أولمبياد هذا العام، وأفضل نتيجة لرياضي مصري في تاريخ هذه اللعبة.

وتتنافس عفاف صاحبة الـ19 عاما اليوم في مسابقة 25 متر مسدس.

جماعيا، يقف المنتخب المصري لكرة اليد أمام المنتخب السويدي ليحاول تعويض خسارته من منتخب سلوفينيا، في مباراة فرّط فيها المنتخب في الفوز خلال الدقائق الأخيرة. فمباراة اليوم لن تكون سهلة على أبطال أفريقيا لكرة اليد.

ولم يكن منتخب الطائرة أفضل حالا من منتخب كرة اليد، حيث يحاول هو الآخر تعويض خسارته في المباراة الأولى من منتخب بولندا بثلاثة أشواط نظيفة، حين يواجه اليوم نظيره الكوبي.

وتعود فتيات الكرة الطائرة الشاطئية مرة أخرى للظهور اليوم إذ يقفن في مباراة جديدة أمام إيطاليا، بعد هزيمة من ألمانيا في المباراة الأولى بشوطين نظيفين.

وإليكم جدول مباريات اليوم:

 

جدول مباريات اللاعبين المصريين الأولمبياد لليوم الثلاثاء 9 أغسطس 2016.

تعليقات الفيسبوك