فاتورة الكهرباء وتراجع الاحتياطي النقدي وكنائس الخليج.. أبرز الأخبار

الإثنين 08-08-2016 PM 09:00

أبرز الأخبار

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الاثنين 8 أغسطس 2016

 

كم ستبلغ فاتورة استهلاكك للكهرباء بعد الزيادات الجديدة؟

سواء كان استهلاك المواطن للكهرباء في الشريحة الدنيا أم العليا، فسيبدأ في دفع  تكلفة أكبر لهذا الاستهلاك مع تطبيق الأسعار الجديدة للكهرباء، التي أعلنتها الحكومة اليوم الإثنين.

 

زعيم الأغلبية بمجلس النواب الإيطالي: مصر غير مسئولة عن مقتل ريجيني

قال لوتشو باراني، زعيم الأغلبية بمجلس النواب الإيطالي، إن الحكومة المصرية غير مسئولة تماما عن حادث مقتل الشاب الإيطالي جوليو ريجيني.

 

 

البنك المركزي: تراجع الاحتياطي النقدي حوالي ملياري دولار في يوليو الماضي

أعلن البنك المركزي، في بيان أصدره في وقت متأخر من مساء أمس الأحد، عن تراجع حجم الاحتياطي النقدي في نهاية شهر يوليو الماضي إلى 536. 15 مليار دولار مقابل 546. 17 مليار دولار بنهاية شهر يونيو الماضي، بتراجع قدره أكثر من ملياري دولار.

 

 

 

كنائس الخليج.. أجراس خافتة لا تدق

رغم أن أول كنيسة قبطية بُنيت على أرض إحدى الدول الخليجية تجاوز عمرها 80 عاما، لكن بناء الكنائس في الخليج وخدمة رجال الدين المسيحيين هناك لا يزال معضلة تحتاج إلى صيغ تفاهم مستمرة.

 

البنك المركزي يوقف 5 شركات صرافة جديدة لتلاعبها بالدولار

قرر البنك المركزي اليوم الإثنين إيقاف 5 شركات صرافة جديدة بسبب تعمدها ارتكاب ممارسات تضر بسوق الصرف، وقيامها بالمضاربة بالدولار في السوق السوداء.

 

 

لماذا انشغلت صحف عالمية بحجاب لاعبة مصر بالأولمبياد؟

لفت منتخب مصر للسيدات للكرة الطائرة الشاطئية أنظار صحف عالمية، تحدثت عن ارتداء اللاعبات المصريات "مايوها شرعيا" بدلا من "البكيني" -الزي التقليدي للعبة- خلال مشاركتهن في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في البرازيل.

 

محكمة تقضي ببطلان قرار منع أحمد نظيف من السفر والتصرف في أمواله

قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الاثنين، ببطلان قرار منع رئيس الوزراء الأسبق أحمد نظيف وزوجته ونجليه من التصرف في أموالهم، والسفر، واعتباره كأن لم يكن.

 

5 أعوام على وفاة "هند رستم".. الفنانة التي ظلمتها أنوثتها

تمر اليوم، الاثنين، خمس سنوات على وفاة الفنانة هند رستم، التي لقبت بـ"مارلين مونرو الشرق"، وكرهت لقب "ملكة الإغراء" الذي أبخس من قدر مواهبها التمثيلية المتعددة، بحسب ما تقول الناقدة الفنية ماجدة خير الله.

 

يوميات الأولمبياد .. آمال مصر ترتفع برفع الأثقال.. والملاكمة والرماية في الصورة

تأمل مصر في إحراز ميدالية أولمبية، اليوم الاثنين، مع انطلاق منافسات رفع الأثقال ضمن أولمبياد ريو دي جانيرو المنعقدة في البرازيل بمشاركة اللاعب المصري أحمد سعد.

 

 

 

تعليقات الفيسبوك