فتنة المنيا وحركة المحافظين وإنقاذ مركب من الغرق.. أبرز عناوين الأخبار

الجمعة 22-07-2016 PM 09:12

أبرز الأخبار

فيما يلي أبرز عناوين الموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الجمعة 22 يوليو 2016:

في المنيا.. الفتنة قائمة والنعامة رأسها في الرمال

"أصوات مصرية" زارت قرية طهنا الجبل بحثا عن الأسباب الحقيقية لما يحدث في المنيا، ومعالجة المسألة بعيدا عن دفن الرؤوس في الرمال على طريقة النعامة، وسعيا لحل جذري، بدلا من إغلاق الجراح على ما فيها من صديد.

صحيفة: إسماعيل يعلن حركة محافظين محدودة خلال ساعات

صرحت مصادر للأهرام بأن أبرز الراحلين هم محافظو الإسكندرية والسويس والفيوم، كما سيجرى اختيار محافظ جديد للقاهرة.

وأضافت المصادر أن "ضعف أداء بعض المحافظين وعدم قدرتهم على التعامل فى المواقف الطارئة التى تتعرض لها بعض المحافظات، وشكاوى المواطنين تجاه عدد من المحافظين"، كانت أبرز أسباب إجراء حركة جديدة ومحدودة للمحافظين.

فاطمة خير: "رسائلي إليه" تمرد نسوي في قالب أدبي جديد

وقالت فاطمة خير "حين أكتب أمارس الحرية المطلقة وأترك القلم يعبر عني.. وافتخر بأن قلمي منحاز بشكل واضح وعلني للمرأة وقضايها وتعبيرها عن نفسها".

المتحدث العسكري: إنقاذ مركب سياحي من الغرق بالغردقة

قال المتحدث باسم القوات المسلحة إن القوات البحرية أنقذت مركبا سياحيا من الغرق بمدينة الغردقة بالبحر الأحمر، وكان على متن المركب 9 أشخاص بينهم 5 سائحين و4 هم طاقم القارب.

"أنا أعرفه/أعرفها".. حرب آدم وحواء تشتعل على فيس بوك

وتقوم الفكرة على نشر صورة شخص من الجنس الآخر على صفحة الجروب ثم يتدخل باقي أعضاء الجروب بكتابة معلومات عنه وعن صفاته وطباعه وارتباطه بعلاقات عاطفية.

مؤشر البورصة الرئيسي يخسر بنسبة 1.93% خلال تعاملات الأسبوع

تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية EGX30 بنسبة 1.93% ليصل إلى مستوى 7437 نقطة، وانخفض مؤشر EGX70 للأسهم الصغيرة والمتوسطة بنحو 0.48% ليصل إلى مستوى 358 نقطة.

كما انخفض أيضا مؤشرEGX100 الأوسع نطاقا بنحو 0.83% ليبلغ مستوى 763 نقطة، فيما سجل مؤشر EGX20 متعدد الأوزان انخفاضا بنحو 2.35% ليبلغ مستوى 7756 نقطة.

مصر تأمل في اقتناص ثماني ميداليات في دورة ريو

وتضم بعثة مصر 122 رياضيا بينهم 40 لاعبة في أكبر بعثة رياضية في تاريخها بالدورات الأولمبية للمشاركة في دورة ريو المقررة بين الخامس و21 أغسطس المقبل.

"نادية هنري".. جدة مشاكسة حاولت فتح عين البرلمان على أسباب فتنة المنيا

الاستجواب الذي قدمته نادية هنري لم ير النور، وقالت في حديث تليفزيوني عبر قناة "أون تي في" إنه قيل لها أن الاستجواب غير كامل ولا يوجد به مذكرة، وأوضحت أنها ونواب آخرين طالبوا بتشكيل لجنة تقصي حقائق بعد الأحداث المتتالية للعنف ضد الأقباط في المنيا، لكن عبد العال لم يبت فيها أو يعرض الأمر للمناقشة حتى الآن.

لجنة بريطانية تنهي مراجعة إجراءات الأمن بمطار القاهرة لإصدار تقرير نهائي

أوضح مسؤولون بمطار القاهرة الجوي أن اللجنة البريطانية راقبت جميع الإجراءات المتبعة منذ دخول الركاب صالة السفر، ووزن الأمتعة، وانهاء الجوازات، والانتظار في صالة الترانزيت، وإجراءات التفتيش، ثم صعود للطائرة.

تعليقات الفيسبوك