النيابة تستعلم من مجلس النواب عن نائبة اتهمت ضابط شرطة بالتعدي عليها

الأحد 17-07-2016 AM 12:19

لقطة أرشيفية من داخل مجلس النواب - أصوات مصرية

أرسلت نيابة مدينة نصر طلبا للأمانة العامة بمجلس النواب للاستعلام عن نائبة تقدمت ببلاغ ضد ضابط شرطة بقسم مدينة نصر اتهمته فيه بالتعدي عليها.

وقال مصدر قضائي، في تصريح صحفي مساء السبت، إن طلب النيابة العامة إجراء يسبق طلب النيابة برفع الحصانة عنها، مشيرا إلى أنه يتضمن الاستعلام عما إذا كانت النائبة عضوة بالمجلس أم لا وعما إذا كانت عضويتها ما زالت سارية.

واستمعت النيابة، في وقت سابق اليوم، لأربعة أمناء شرطة بقسم مدينة نصر أكدوا في أقوالهم أن النائبة هي التي اعتدت على قوة القسم بعد رفضهم إخراج نجل شقيقتها المتهم في قضية تحرش وشروع في قتل.

وكانت نيابة مدينة نصر بدأت التحقيق، يوم الجمعة الماضي، في واقعة اعتداء ضابط على عضوة بمجلس النواب تدعى زينب سالم أثناء تواجدها بقسم شرطة مدينة نصر. واتهمت النائبة ضابطا بالقسم (معاون مباحث) بالتعدي عليها، بينما اتهمها الضابط بمحاولة تهريب متهم من داخل قسم الشرطة. 

وقررت نيابة مدينة نصر، أمس، صرف الضابط من النيابة -عقب الاستماع لأقواله في الواقعة- دون توجيه أي اتهامات له، فيما قررت النيابة أيضا حبس نجل شقيق النائبة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمتي "الشروع في قتل مواطن والتحرش بشقيقته".

تعليقات الفيسبوك