السيسي يشهد الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من ضباط الصف المعلمين

الثلاثاء 12-07-2016 AM 11:44

الرئيس عبد الفتاح السيسي يشهد الاحتفال بتخريج دفعة من معهد ضباط الصف المعلمين 12 يوليو 2016 - التلفزيون المصري

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلبة معهد ضباط الصف المعلمين، وذلك بمنطقة التل الكبير.

وحضر الاحتفال رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل، ووزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمود حجازي، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من الوزراء وعدد من الشخصيات العامة.

وبحسب التلفزيون المصري، بدأ الاحتفال بتخريج دفعة "الشهيد أسامة سعيد فتح الله" من طلبة معهد ضباط الصف المعلمين بعزف السلام الوطني. وأعقب ذلك عرض التعليم الأولي والمهارة في الميدان حيث دخل إلى ساحة العرض حوالي 1300 مقاتل وأدوا بعض العروض التي تظهر حجم الجهد المبذول لإعداد هؤلاء الطلبة، ثم قام الطلبة بعدد من التشكيلات المختلفة التي تؤكد مدى قدرتهم واتقانهم لحركات التعليم الأولي والمهارة، ثم قاموا بعرض إشارات الميدان من خلال استخدام السلاح، وبعدها إشارات الميدان باستخدام التأشير المنظور.

كما قام الطلبة بتشكيل كلمة مصر بأجسادهم، تلى ذلك العرض الرياضي والقتال المتلاحم والدفاع عن النفس حيث دخل إلى ساحة العرض 1400 مقاتل وقام الطلبة بعروض رياضية كأساسيات الكاراتيه ومجموعة من الأساليب القتالية لرياضة الكونغ فو ومجموعة من الحركات القتالية الأخرى.

تعليقات الفيسبوك