الداخلية: خطة لتأمين مباراة الأهلي وأسيك ميموزا بإستاد برج العرب غدا

الإثنين 27-06-2016 PM 05:27

فريق الأهلي - صورة من موقع النادي

أعلنت وزارة الداخلية الانتهاء من كل الاستعدادات الخاصة بتأمين مباراة كرة القدم بين فريقي الأهلي وأسيك ميموزا الإيفواري فى إطار بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي وميموزا مساء غد الثلاثاء باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وقالت وزارة الداخلية، فى بيان على صفحتها على فيس بوك اليوم الاثنين، إنه تم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتأمين المباراة، من خلال عدة نطاقات تمتد لتشمل المحيط الخارجي للإستاد، لمنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة، مشيرة إلى أنه لن يسمح بدخول الإستاد إلا لحاملي تذاكر المباراة.

كان شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، قال إن النادي اتفق مع وزارة الداخلية على حضور 15 ألف مشجع لمباراة الفريق مع فريق أسيك ميموزا.

وأضافت أنه تم التنسيق مع إدارة إستاد برج العرب على تجهيز المحيط الخارجي للإستاد، وكل بوابات الدخول والمدرجات بكاميرات مراقبة تليفزيونية عالية التقنية، لرصد أي واقعة تمثل خروجا عن القانون، واتخاذ اللازم نحوها بشكل فوري وفقا للقانون.

وخسر الأهلي أولى مبارياته في مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم أمام زيسكو الزامبي بنتيجة 3-2 يوم 18 يونيو الماضي على أرض ملعب مدينة ندولا.

وطالبت الداخلية الجماهير بالالتزام بالتعليمات الأمنية، والتعاون مع أجهزة الأمن ومنظمي المباراة، حتى تخرج المباراة بالشكل الذى يليق بسمعة الرياضة المصرية.

تعليقات الفيسبوك