التموين تطرح كعك العيد بالمجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة

الجمعة 24-06-2016 AM 10:52

عامل بمخبز لحلوى العيد - تصوير أسماء وجيه - رويترز

 

قالت وزارة التموين والتجارة الداخلية اليوم الجمعة إنها طرحت كميات كبيرة من الكعك والبسكويت في فروع المجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة بمناسبة حلول عيد الفطر.

وأوضحت الوزارة، في بيان حصلت أصوات مصرية على نسخة منه، إنه بدأت في طرح كميات كبيرة من الكعك والبسكويت في جميع فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة والمنافذ التابعة للوزارة بأسعار مخفضة بنسبة 30%عن الأسواق.

وقال القائم بأعمال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة العامة لمخابز القاهرة الكبري هشام فوزي، في البيان، إن الكميات التي تم طرحها، تتضمن كيلو بسكويت بسعر 33 جنيها، وكيلو كعك سادة 44 جنيها، وكيلو كعك بالملبن 46 جنيها، وكيلو كعك بالمكسرات 55 جنيها.

وأضاف أنه تم طرح أيضا عبوات حجم 2 كيلو مشكل من 4 أصناف، هى الكعك والغريبة والبيتي فور والبسكويت، بسعر مخفض وهو 80 جنيها.

وقال الوزير خالد حنفي إنه سيتم طرح كميات كبيرة من الدقيق الفاخر والسلع الغذائية في فروع  المجمعات الاستهلاكية لتوفير احتياجات المواطنين وخاصة من اللحوم والدواجن المجمدة المحلية والاسماك بكافة أنواعها والرنجة المدخنة بجميع أنواعها والسكر والارز والزيوت والمكرونة والبيضوغيرها من السلع بأسعار مخفضة. 

تعليقات الفيسبوك