مارتن يول: لم أشاهد مثل دعم جماهير الأهلي لفريقها

الأربعاء 22-06-2016 PM 11:14

أفراح الأهلي ترسم الفرحة في المدرجات. صورة من موقع النادي الأهلي

قال الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، إنه سعيد جدا بحضور عدد كبير من جماهير الأحمر إلى إستاد التيتش، لدعم الفريق قبل لقاء الإسماعيلي، مشددا على أن مثل هذه الأمور تزيد من الترابط بين الفريق وبين جماهيره.

ويلتقي الأهلي يوم الجمعة المقبلة مع النادي الإسماعيلي على إستاد بتروسبورت في مواجهة هامة لحسم درع الدوري، الذي يحتل الأهلي صدارته برصيد 71 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه نادي الزمالك.

وشدد يول -بحسب موقع الأهلي على الإنترنت- على أنه لم ير مثل هذا الدعم من قبل، خاصة وأن الفريق كان قد خسر مباراتين أمام المصري البورسعيدي وزيسكو الزامبي على الترتيب.

وخسر الأهلي أولى مبارياته في مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم أمام زيسكو يونايتد الزامبي بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت بينهما السبت الماضي واستضافها ملعب مدينة ندولا. كما خسر آخر مبارياته بالدوري الممتاز لكرة القدم أمام المصري البورسعيدي بنتيجة 3 -2.

 وقلل يول من أهمية إلغاء الحصة التدريبية للفريق الاثنين الماضي بسبب تزاحم الجماهير . وقال يول إن إلغاء هذه الحصة لن يؤثر على خطته في الإعداد للمباراة المقبلة أمام الدراويش، مؤكدا أنه كان من المقرر أن تخوض العناصر التي لعبت مباراة زيسكو مرانا استشفائيا وهو ما حدث في صالة الألعاب الرياضية فيما أدت باقي العناصر مرانا كاملا في صالة الألعاب الرياضية أيضا.

تعليقات الفيسبوك