"النني" ضمن التشكيل المثالي للمحترفين الأفارقة في أوروبا هذا الأسبوع

الإثنين 25-04-2016 PM 08:09

اللاعب محمد النني، (صورة من صفحة نادي الأرسنال الإنجليزي على تويتر)

اختار موقع ستار أفريكا المعني بالكرة الأفريقية النجم الدولي المصري محمد النني المحترف في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي ضمن التشكيل المثالي للمحترفين الأفارقة في أوروبا هذا الأسبوع.

وقال الموقع -بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط- إن اختيار النني جاء في ظل المستوى المتميز الذي يقدمه في صفوف المدفعجية ونجاحه في حجز مكان في التشكيل الأساسي للفريق منذ قدومه في الانتقالات الشتوية من بازل السويسري.

وضمت التشكيلة المثالية الكاملة في حراسة المرمي : النيجيري اينياما (ليل الفرنسي).

خط الدفاع: المغربي نبيل ضرار (موناكو الفرنسي) - السنغالي سال (سانت ايتيان الفرنسي) – المغربي مهدي بن عطية (بايرن الألماني) – الغاني رحمان ( تشيلسي الإنجليزي).

خط الوسط: المصري محمد النني (أرسنال الإنجليزي) – المغربي أوبادي (ليل الفرنسي) – التونسي وائل بالعربي (غازيلاك أجاكسيو).

خط الهجوم: المغربي نبيل الزهر (لاس بالماس) – المغربي يوسف العربي (غرناطة الإسباني) – الجزائري رياض محرز (ليستر سيتي الإنجليزي).

وذكر الموقع أن هذا الأسبوع شهد تألق عدة لاعبين، ولكنه اختار الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي الانجليزي نجم الأسبوع، بعد تسجيله الهدف الأول للثعالب في المباراة ضد سوانزي والتي انتهت برباعية نظيفة لأبناء رانييري بجانب فوزه بجائزة أحسن لاعب في انجلترا ليكون أول أفريقي وعربي ينال هذا الشرف.

ويعد هذا الفوز مهم للثعالب بعد التعادل الأخير ضد ويست هام ليرفع ليستر الفارق مع توتنهام الوصيف إلى 8 نقاط مؤقتا ويقترب حلم التتويج بالبريمرليج أكثر فأكثر.

محرز قدم مستوى رائعا في اللقاء وتحصل على أفضل درجات تقييم، ورفع اللاعب الجزائري رصيده إلى 17 هدفا في البريميرليج بالإضافة إلى 11 تمريرة حاسمة.

تعليقات الفيسبوك