قائد منتخب نيجيريا: لسنا قلقين من ملاقاة صلاح أو النني

الثلاثاء 22-03-2016 PM 08:21

محمد صلاح يسجل هدفين ويقود روما لفوز كبير على باليرمو 22 فبراير, 2016 12:06 ص محمد صلاح لاعب نادي روما الإيطالي خلال مبارة لفريقه

نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن أحمد موسى قائد منتخب نيجيريا المحترف في روسيا قوله "سأسعى لتسجيل هدف في مرمى منتخب مصر خلال لقاء النسور مع الفراعنة في مباراة الذهاب لتصفيات أمم أفريقيا 2017 بالجابون بمدينة كادونا بشمال نيجيريا".

وقال موسي - في تصريح بعد تدريبات المنتخب على إستاد أبوجا اليوم الثلاثاء بحسب الوكالة - إن اللاعبين النيجيريين مستعدون لملاقاة محمد صلاح المحترف في نادي روما الإيطالي ومحمد النيني المحترف بنادي أرسنال الإنجليزي، مشيرا في نفس الوقت إلى أنه لا توجد ضغوط على المنتخب النيجيري كون المباراة تلعب في نيجيريا ووسط الجمهور النيجيري.

في الوقت نفسه وصل إلى العاصمة النيجيرية 18 لاعبا من منتخب نيجيريا للاشتراك في تدريبات المنتخب استعدادا لمباراة النسور مع الفراعنة، وذكرت وسائل إعلام نيجيرية اليوم أن اللاعبين المحترفين في أوروبا غادروا إلى الأراضي النيجيرية استعدادا لمباراة مصر.

وتلعب مصر مع نيجيريا يوم الجمعة المقبل في تصفيات كأس الأمم الأفريقية التي ستقام 2017 في الجابون، قبل أن تعود لمصر لمواجهة نفس الفريق يوم 29 من الشهر نفسه.

وأخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اليوم، نظيره المصري بتأجيل مباراة المنتخب المصري الأول مع نيجيريا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية لمدة 60 دقيقة.

المباراة كان من المقرر لها أن تقام في الساعة الرابعة بتوقيت نيجيريا، الخامسة بتوقيت مصر، ولكن - بحسب موقع الاتحاد المصري على الإنترنت- تم تأجيلها لتقام في الخامسة بتوقيت نيجيريا، السادسة بتوقيت مصر.

يذكر أن مصر تحتل صدارة المجموعة السابعة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية برصيد 6 نقاط من فوزين، بينما تأتي نيجيريا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل.

 

تعليقات الفيسبوك