المنتخب المصري يعود من نيجيريا بتعادل ثمين مع النسور

الجمعة 25-03-2016 PM 08:47

منتخب مصر لكرة القدم - صورة من موقع اتحاد الكرة

نجح المنتخب المصري في تحقيق تعادل بطعم الفوز أمام المنتخب النيجيري في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية 2017.

وسجل محمد صلاح هدف التعادل للمنتخب المصري في الدقيقة الثانية في الوقت بدل الضائع من تمريرة ساحرة نفذها البديل رمضان صبحي.

وكان المنتخب النيجيري هو البادئ بالخطورة على مرمى الشناوي في بداية المباراة، إلا أن المنتخب المصري تماسك سريعا، وفشل أحمد حسن كوكا في التقدم للمنتخب المصري من انفراد تام بالمرمى.

وواصل المنتخب النيجيري ضغطه على نظيره المصري دون أهداف؛ فيما اعتمد المنتخب المصري على مرتدات لم تأت بجديد.

مع بداية الشوط الثاني استمر ضغط المنتخب النيجيري لكن مع تراجع دفاعي للمنتخب المصري، وأسفر الضغط النيجيري عن الهدف الأول للنسور سجله اللاعب إيتيبو بعد أن ارتطمت كرة كليتشي بالقائم.

بعد الهدف دفع كوبر بالمهاجم مروان محسن بديلا لكوكا، ويتألق أحمد الشناوي في إنقاذ مرماه من تصويبة صعبة سددها إيجالو.

وظهر مروان محسن بتسديدة ضعيفة على مرمى النسور، ودخل حسام غالي إلى الملعب بديلا لعبد الله السعيد.

وأظهر حمادة طلبة بطولة لينقذ مرمى مصر من هدف محقق بعد أن مر موسيس من الحارس أحمد الشناوي وسدد في المرمى الخالي، إلا أن المدافع الذي يلعب مباراته الدولية الأولى نجح في إبعاد الكرة من حلق المرمى.

ويدخل رمضان صبحي بديلا لتريزيجيه في محاولة مصرية أخيرة لإدراك التعادل.

ويأتي الخبر السعيد حين مرر رمضان صبحي تمريرة انفرد بها محمد صلاح بالمرمى ليسجل هدف مصر الوحيد وهدف التعادل للمنتخب المصري.

بهذا التعادل رفعت مصر رصيدها إلى 7 نقاط لتحتفظ بصدارة المجموعة السابعة، فيما بقي المنتخب النيجيري في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

ويلتقي الفريقان مرة أخرى يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية.

تعليقات الفيسبوك