وصول منتخب مصر إلى نيجيريا للقاء منتخبها في تصفيات أمم أفريقيا

الأربعاء 23-03-2016 PM 10:15

الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر - صورة من صفحته الرسمية على فيس بوك.

وصلت إلى مطار مدينة كادونا بشمال نيجيريا مساء اليوم الأربعاء، بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم للقاء منتخب نيجيريا في تصفيات بطولة أمم أفريقيا المقررة في الجابون 2017.

واستقبل بعثة المنتخب في المطار وفد من السفارة برئاسة نائب السفير إيهاب عمرو ورئيس المكتب الإعلامي بالسفارة أحمد ماهر الذي قام بإعداد مهمة الوفد الإعلامي المصري المرافق للمنتخب.

ومن المقرر أن يلاقي منتخب الفراعنة النسور يوم الجمعة القادم باستاد أحمدو بيلو بمدينة كادونا على أن يلتقي المنتخبان في مدينة الإسكندرية في مبارة العودة في 29 مارس.

واختار الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر 25 لاعبا للسفر إلى نيجيريا هم: أحمد الشناوي، وعلى جبر، وحمادة طلبة، وأحمد دويدار، وعمر جابر، وحازم إمام، وطارق حامد، وأيمن حفني، وحسام غالى، وأحمد حجازي، ورامي ربيعة، ورمضان صبحي، وصبري رحيل، وعبد الله السعيد، ومؤمن زكريا، وعمرو جمال، وعصام الحضري، ومحمد الشناوي، وإبراهيم صلاح، ومروان محسن، إلى جانب 5 محترفين هم: محمد صلاح لاعب روما الإيطالي، ومحمد النني المحترف بصفوف أرسنال الإنجليزي، وأحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا البرتغالى، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب أندرلخت البلجيكي، وعمرو وردة لاعب بانيتوليكوس اليونانى.

وأخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أمس الثلاثاء، نظيره المصري بتأجيل مباراة المنتخب المصري الأول مع نيجيريا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية لمدة 60 دقيقة.

المباراة كان من المقرر لها أن تقام في الساعة الرابعة بتوقيت نيجيريا، الخامسة بتوقيت مصر، ولكن -بحسب موقع الاتحاد المصري على الإنترنت- تم تأجيلها لتقام في الخامسة بتوقيت نيجيريا، السادسة بتوقيت مصر.

يذكر أن مصر تحتل صدارة المجموعة السابعة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية برصيد 6 نقاط من فوزين، بينما تأتي نيجيريا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل تليها تنزانيا بنفس النقاط وبفارق الأهداف فقط.

تعليقات الفيسبوك