منتخب مصر لكرة القدم يفوز على ليبيا بهدفين وديا

الجمعة 29-01-2016 PM 11:58
منتخب مصر لكرة القدم يفوز على ليبيا بهدفين وديا

منتخب مصر الأول لكرة القدم - صورة من رويترز.

كتب

فاز المنتخب المصري الأول لكرة القدم، على نظيره الليبي بهدفين نظيفين، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على استاد أسوان، في إطار تحضيرات منتخب مصر لمواجهة نيجيريا في شهر مارس المقبل، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وبحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط فقد سجل هدفي منتخب مصر، علي جبر بضربة رأسية في الدقيقة 30 من الشوط الأول، وباسم مرسي في الدقيقة 25 من زمن الشوط الثاني بضربة رأس أيضا.

وأنهى المنتخب الوطني معسكره المغلق في مدينة أسوان، حيث خسر مباراته الودية الأولى أمام الأردن بهدف نظيف، قبل أن يفوز اليوم على ليبيا بهدفين دون رد.

ودخل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، المباراة بتشكيل مختلف تماما عن الذي لعب به المباراة الأولى أمام الأردن، حيث أشرك أحمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني وأحمد حجازي وعلي جبر وصبري رحيل في الدفاع، وإبراهيم صلاح وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ومحمود كهربا وأيمن حفني في الوسط، ومروان محسن في الهجوم.

وفي الشوط الثاني، أجرى كوبر عدة تغييرات بنزول كل من أحمد مجدي ومحمد ناصف وصلاح سليمان وباسم مرسي ومحمد مجدي وكريم ممدوح، وذلك من أجل الاطمئنان على كل لاعبي المنتخب.

وتوقفت المباراة بشكل مؤقت اليوم عقب اطلاق قوات الأمن قنبلة غاز مسيل للدموع لتفريق جماهير حاولوا دخول الاستاد بالقوة، حسبما قال مصدر أمني في مديرية أمن أسوان.

وكانت قوات الأمن سمحت لأكثر من 10 الاف متفرج بالدخول للمدرجات ثم أغلقت الأبواب بعدها.

موضوعات متعلقة:

مصدر أمني: توقف مباراة مصر وليبيا بشكل مؤقت بسبب محاولة جماهير دخول الاستاد

تعليقات الفيسبوك