رئيس الزمالك: قدمت لوزير الرياضة ما يؤكد عدم إرسال مبالغ للبنوك الإسرائيلية

الأربعاء 02-03-2016 PM 08:11

رئيس نادي الزمالك - صورة من موقع النادي على الإنترنت

 قال رئيس نادي الزمالك، إنه عرض على وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، ثلاث ورقات توضح عدم إرسال نادي الزمالك أي مبالغ مالية لبنوك إسرائيلية، في صفقة التعاقد مع اللاعب الزامبي إيمانويل مايوكا، كما أثير في بعض وسائل الإعلام.

 ووقع اللاعب الزامبي إيمانويل مايوكا -مهاجم فريق ميتز الفرنسي والذي لعب لأحد الأندية الإسرائيلية- يناير الماضي، على عقد للعب لنادي الزمالك لمدة 3 سنوات ونصف.

وكان المدير الفني الأسبق للزمالك أحمد حسام "ميدو" رشح مايوكا للانتقال لصفوف الفريق الأبيض بعد مفاضلة بينه وبين النيجيري شيكاتارا البالغ من العمر 21 عاما.

وقال رئيس الزمالك - في تصريح له اليوم بمقر مجلس الوزراء عقب اجتماعه مع رئيس الوزراء بحضور وزير الشباب والرياضة أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط- "من بين الأوراق التي قدمتها لخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، خطاب البنك المركزي الذي يؤكد عدم إرسال نادي الزمالك أي مبالغ مالية لإسرائيل".

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى قيام مسؤولي نادي الزمالك بتحويل مبالغ مالية إلى أحد البنوك الإسرائيلية كقيمة عمولة وكيل اللاعب إيمانويل مايوكا من أجل إتمام الصفقة بنجاح.

وقال خالد عبد اعزيز إن اللقاء الذي جمعه مع رئيس نادي الزمالك بمقر مجلس الوزراء اليوم، جاء بناء على طلب الأخير، لتقديم الأوراق التي تثبت عدم تحويل النادي مبالغ مالية للبنوك الإسرائيلية.

تعليقات الفيسبوك