ميدو: تقدمت ببلاغ للنائب العام وشكوى للفيفا ضد مرتضى منصور

الثلاثاء 01-03-2016 AM 12:08

أحمد حسام ميدو - مدرب الزمالك الأسبق - صورة من رويترز

 قال أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك الأسبق إنه تقدم ببلاغ، اليوم الاثنين، للنائب العام ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بسبب طعنه في شرفه من خلال تصريح أدلى به لوسائل الإعلام.

وظهر منصور في فيديو تناوله النشطاء على فيس بوك وجه خلاله عددا من الرسائل لمدرب الزمالك الأسبق.

وأضاف ميدو، في حوار مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "القاهرة اليوم" بقناة "اليوم"، أنه تقدم بشكوى للجنة القيم والمبادئ في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يختصم فيها منصور ويطالب بوقفه نهائيا عن ممارسة النشاط الرياضي بأي شكل من أشكاله.

وقال ميدو هذا رجل غير رياضي لا يعرف شيئاً عن كرة القدم.

وأضاف أن منصور "اجتمع بي مع حازم إمام في منزله قبل مباراة سموحة وطلب عدم إشراك باسم مرسي ومحمود عبد المنعم (كهربا) بحجة إنه معمولهم سحر" وسيتم فكه بعد أسبوع.

وأعلن مرتضى منصور بعد مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك إقالة ميدو بعد أن خسر الأبيض بهدفين نظيفين في ديربي القاهرة.

وخاطب ميدو منصور، قائلا إن "مشروع التوريث الذي تخطط له لن ينجح في الزمالك ولن يرأس أبناؤك أحمد أو أمير نادي الزمالك".

وقال ميدو "مرتضى منصور هو بطل نكسة الـ6-1 عندما استخدم نفس أسلوب الترهيب مع اللاعبين والتدخل في التشكيل وقت أن كان مشرفا على الكرة في ذلك الوقت، ولو عدنا بالتاريخ سنجد أن ما فعله معي في ولايتي الثانية يشبه ما فعله مع النادي قبل الخسارة من الأهلي 6-1".

وأضاف "منصور ظهر في الإعلام بعد مباراة 6-1 وأشار إلى أننا خسرنا بسبب زواج لاعب ناشئ بامرأة عجوز وعلاقة لاعب بإحدى المضيفات بجانب هجومه على حازم إمام وحسام حسن، وقبل المباراة كان هناك خوف يطارد اللاعبين بسبب حديثه ومحاولات تدخله في التشكيل".

وقال "لو عدنا للتاريخ سنجد أن مرتضى منصور هو سبب كل مشاكل نادي الزمالك من خلال استغلاله للقانون لخلق مشاكل في الزمالك في فترة التسعينات ثم في 2005، وهو صاحب واقعة نهائي كأس اليد الشهيرة وخسارة الفريق للبطولة ثم رفع الحذاء في وجه مندوب رئيس الجمهورية بالمدرجات".

وواصل ميدو قائلاً "مرتضى منصور أهلاوي حتى النخاع، واشترك في النادي الأهلي قبل 10 سنوات من اشتراكه في نادي الزمالك".

وأكد ميدو أن "مرتضى استعان بلجان إلكترونية للوقيعة بيني وبين الزمالك ولكنه لن ينجح أبداً".

وقال "من حقي الحصول على 3 ملايين و800 ألف جنيه ولدي حكم قضائي بذلك، ومن حقي وقف قيد الزمالك ولكني لن استخدم هذا الحكم حتى لا أضر الزمالك".

تعليقات الفيسبوك