إيقاف "ميدو" مباراة وميمي عبد الرازق 4 مباريات بعد أحداث لقاء الزمالك وسموحة

الثلاثاء 26-01-2016 PM 04:44
إيقاف

أحمد حسام ميدو - صورة من رويترز.

كتب

قررت لجنة مسابقات الدوري الممتاز، إيقاف أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق الزمالك مباراة واحدة، وتغريمه مبلغ 5 آلاف جنيه، لمحاولته الاعتداء على ميمي عبد الرازق المدير الفني لفريق سموحة، بعد انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين الأحد الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

كما قررت اللجنة، توقيع غرامة مالية إضافية على "ميدو" قيمتها 15 ألف جنيه لعدم حضوره المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة، وإيقاف ميمي عبد الرازق 4 مباريات وتغريمه مبلغ خمسة آلاف جنيه، بسبب "السلوك غير الرياضي تجاه حكم مباراة فريقه أمام الزمالك محمد الصباحي".

وقررت لجنة المسابقات توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 10 آلاف جنيه لعدم التزام المرافقين للنادي بمقصورة إستاد بتروسبورت الذي استضاف مباراته أمام سموحة، بجانب إيقاف اللاعب عمر جابر مباراة واحدة لحصوله على الإنذار الثالث.

كما قررت اللجنة، مخاطبة رابطة النقاد الرياضيين بشأن ما بدر من تجاوزات بعض الإعلاميين والمصورين بعد دخولهم الممر الخاص بغرف خلع ملابس اللاعبين، وأيضا ما بدر من بعض الصحفيين ومحاولة الاعتداء على لاعبي فريق سموحة.

وعن مباراة مصر المقاصة وحرس الحدود، قررت لجنة المسابقات تغريم أحمد أيوب المدير الفني لفريق حرس الحدود مبلغ 15 ألف جنيه لعدم حضوره المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، وإيقاف اللاعب مصطفى جمال عبد الحميد لاعب الحدود مباراة واحدة لحصوله على الإنذار الثالث، بالإضافة إلى إيقاف محمد السيد أبو المجد وعمر النجدي ثنائي مصر المقاصة لمدة مباراة واحدة أيضا لحصولهما على الإنذار الثالث.

تعليقات الفيسبوك