وزير الشباب والرياضة يقرر تعيين 6 من شباب العاملين بالوزارة في وظيفة معاون

الإثنين 29-09-2014 AM 09:53
وزير الشباب والرياضة يقرر تعيين 6 من شباب العاملين بالوزارة في وظيفة معاون

معاونو وزير الشباب والرياضة - صورة من الصفحة الرسمية للوزارة على فيس بوك

كتب

قرر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، اليوم، تعيين ستة من شباب من العاملين بالوزارة لشغل وظيفة معاون وزير الشباب والرياضة، وفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بشأن اختيار معاونين لجميع الوزراء.

وأصدر رئيس مجلس الوزراء إبراهيم محلب، في 8 سبتمبر الجاري، قراراً بتفويض كل وزير في وزارته، باختيار عدد يتراوح بين اثنين إلى أربعة أشخاص لشغل وظيفة معاون وزير، على ألا يقل سن المتقدم لشغل الوظيفة عن 30 عاماً ولايزيد على 40 عاماً.

وأوضحت وزارة الشباب، في بيان أصدرته اليوم، أن المهندس عبد العزيز قرر تعيين كل من محمد محمد عبد المجيد الشاذلي، وريهام رأفت مصطفى محمد، ويوسف محمد الوردانى معاونين للشؤون الشبابية، بالإضافة إلى تعيين أحمد محمد مصطفى، وداليا محمد رضا عبده، وأحمد حمدى أحمد عزمى معاونين فى الشؤون الرياضية.

وكان 40 موظفا بوزارة الشباب والرياضة فى المرحلة العمرية من 30 حتى 40 عاما تقدموا لشغل وظيفة معاون وزير، وأسفرت نتائج الاختبارات الشخصية التى عقدتها الوزارة للمتقدمين أمام لجنة متخصصة عن اختيار 6 معاونين لوزير الشباب والرياضة كأفضل المتقدمين.

وينص القرار على معايير لاختيار المرشح لوظيفة معاون وزير، أهمها أن يكون من العاملين الدائمين بالوزارة أو الوحدات التابعة لها، وأن يحمل مؤهلاً ملائماً للوظيفة، وأن يجيد اللغة الإنجليزية إجادة تامة تحدثاً وكتابة، وأن يكون له خبرة في الإدارة لا تقل عن خمس سنوات، وأن يقدم السيرة الذاتية الخاصة به وبيان بجميع إنجازاته في جميع الوظائف أو الدرجات التي شغلها، وأن يكون رأي المدير المباشر في المتقدم لشغل الوظيفة إيجابياً وأن يصدق على بيان الإنجازات الخاص بالمرشح.

تعليقات الفيسبوك