إصابة مجند بالقوات المسلحة برصاص أطلقه مسلحان ملثمان قبل عودته لمنزله بالتل الكبير

الأربعاء 19-03-2014 PM 09:34
إصابة مجند بالقوات المسلحة برصاص أطلقه مسلحان ملثمان قبل عودته لمنزله بالتل الكبير

قوات من الجيش تشارك في الحملة الأمنية على كرداسة بالجيزة - رويترز

كتب

أصيب مجند بالقوات المسلحة بالإسماعيلية، مساء اليوم الأربعاء، برصاص أطلقه عليه مسلحان مجهولان، أثناء عودته لمنزله بمنطقة السلاية بالتل الكبير، وتم نقله لمستشفى القصاصين العسكري تمهيداً لتحويله إلى مستشفى كوبري القبة.

وقال مصدر عسكري، لأصوات مصرية إن الجندي محمد جمال جميز (21 سنة) أصيب بطلق ناري في البطن على يد مسلحين ملثمين مجهولين يستقلان دراجة بخارية، وهو في طريقه إلى مسكنه بمنطقة السلاية بالتل الكبير، مشيرا إلى أنه تمت إحالة الجندي المصاب إلى مستشفى القصاصين العسكري تمهيداً لتحويله لمستشفى كوبري القبة لخضوعه لجراحات دقيقة لإنقاذ حياته من الموت.

وكان بيان للقوات المسلحة نعى، صباح اليوم، العميد ماجد أحمد صالح والعقيد ماجد أحمد شاكر قلليني اللذين قتلا خلال عملية مشتركة مع الشرطة لمداهمة "وكر إرهابي بمنطقة قليوب يستغل في تصنيع وتجهيز وتخزين كميات كبيرة من المفرقعات شديدة الانفجار والشراك الخداعية والعبوات والأحزمة الناسفة والعربات المفخخة".

وأضاف المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن قوات من الشرطة العسكرية والعمليات الخاصة تقوم حاليا بتمشيط المنطقة للبحث عن الجناة، بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية، للوصول إليهم والإمساك بهم.

تعليقات الفيسبوك