بلاغ للنائب العام من الداخلية ضد صحيفة الشعب

الخميس 24-04-2014 AM 11:57
بلاغ للنائب العام من الداخلية ضد صحيفة الشعب

صورة من الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية

كتب

قدمت وزارة الداخلية بلاغا للنائب العام تتهم فيه الموقع الإلكترونى لجريدة "الشعب" -المناصرة للرئيس المعزول محمد مرسي- بالإساءة لأقارب بعض ضباط الشرطة.

وقال بيان صادر عن مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية إن قطاع الشئون القانونية بالوزارة تقدم ببلاغ للمستشار النائب العام لإتخاذ اللازم قانوناً نحو التحقيق فيما تم بثه بتاريخ 15 إبريل الجارى على الموقع الإلكترونى للجريدة التى يرأس مجلس إدارتها الصحفى مجدى أحمد حسين وما تضمنه من "إدعاءات كاذبة تتضمن إساءة لأقارب بعض ضباط وزارة الداخلية".

وأضاف البيان أن البلاغ أكد أن "موضوع النشر جاء منافياً تماماً للحقيقة وكاشفاً عن سوء قصد الموقع الإخبارى المشار إليه، والذى يروج لفكر جماعة الإخوان الإرهابية- وحاد عن كل معايير المهنية الصحفية ليطعن كذباً وإفتراءً فى أعراض وسمعة العائلات مما يُعد خدشاً للشرف والإعتبار وإهانة الهيئة النظامية الأمر الذى ينطوى على جرائم مؤثمة بقانون العقوبات".

وجريدة الشعب واحدة من جرائد معدودة لا تزال تصدر مناصرة للرئيس المعزول محمد مرسي وتدعم "تحالف دعم الشرعية" الذي ينظم احتجاجات على عزله مستمرة منذ يوليو الماضي وحتى الآن.

تعليقات الفيسبوك