حملتا السيسي وصباحي تنعيان قتلى الشرطة في هجومي الجيزة والإسكندرية

الأربعاء 23-04-2014 PM 06:10
حملتا السيسي وصباحي تنعيان قتلى الشرطة في هجومي الجيزة والإسكندرية

حمدين صباحي والمشير السيسي - صورتان من حملتيهما الرسميتين.

كتب

نعت حملتا المشير عبد الفتاح السيسي وحمدين صباحي الرئاسيتان قتلى الشرطة الذين سقطوا في هجومين اليوم بالسادس من أكتوبر في محافظة الجيزة وفي الإسكندرية.

وقال بيان لحملة السيسي إنه "يوجه تحية صادقة لرجال الشرطة البواسل، الذين يقدمون أنفسهم فداء للوطن، ويدفعون أرواحهم في سبيل دعم الأمن والاستقرار للبلاد، ويواجهون بكل شجاعة الأعمال الإرهابية الجبانة التي تستهدف إثارة الفوضى وتخويف المواطنين".

وأكد بيان لحملة صباحي أن "جماعات العنف والتطرف لن تنتصر على مصر وأن الشعب المصري قادر على هزيمتهم بوحدته وقوته" كما دعت لوضع خطة شاملة لمكافحة واستئصال الإرهاب لا ترتكن للمقاومة الأمنية فقط رغم أهميتها بل تتعدى هذا الأمر لمواجهة الفقر والبطالة وغيرها من الأزمات التي تولد وتخلق البيئة المشجعة على نمو التطرف و الإرهاب.

وتم عصر اليوم تشييع الجنازة العسكرية للعميد أحمد زكي لطيف، الضابط بالإدارة العامة للأمن المركزي، الذى قتل صباح اليوم الأربعاء في تفجير عبوة ناسفة بسيارته بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة.

كما شيعت الجنازة العسكرية للملازم أول أحمد سعد محمد الديهي من قوة الأمن المركزي ،ببلدته بمحافظة بكفر الشيخ، والذى قتل أثناء مشاركته بمأمورية للقبض على مجموعة من العناصر المطلوبة أمنيا.

تعليقات الفيسبوك